هذا ما يهزّ ثقتك بنفسك بحسب برجك!

هذا ما يهز ثقتك بنفسك بحسب برجك

للأسف، تؤثر عوامل داخلية وخارجية في الحياة على نفسيتك وشخصيتك وبالأخص على ثقتك بنفسك الى حد كبير وبالتالي عليك دائماً محاولة التحلي بالقوة والصلابة لتخطي العقبات والصعوبات والعراقيل من أجل الاستمرار في الحياة.

ias

من هنا تعرفك ياسمينة على ما يهزّ ثقتك بنفسك بحسب برجك، علماً أن لا شيء يجب أن يؤثر عليك سلباً.

اختبري نفسك: أي فتاة أنت من Grey’s Anatomy؟

برج الحمل

أكثر ما يوّتر مولودة برج الحمل هو عندما تتحدث عن أمور لا يجب أن تقولها أو تصرح عنها خصوصاً أنها عفوية للغاية وصريحة وتحب مشاركة الآخرين بأفكارها وأرائها.

علماً أنها امرأة تحب مساعدة الآخرين ونشر روح التفاؤل والسلام أينما تحلّ.

برج الثور

قد تقع مولودة برج الثور بمشكلة قلة الثقة عند مقارنة مسارها في الحياة، على المستوين العاطفي والمهني، مع الآخرين، فتشعر عندها بعدم الراحة.

علما أنها امرأة ناجحة ومتميزة ضمن أي محيط تنخرط فيه نتيجة شخصيتها المميزة.

برج الجوزاء

إن مولودة برج الجوزاء عرضة للوقوع في فخ قلة الثقة عندما ترى الآخرين يقومون بنشاطات من دونها، خصوصاً انها شخص اجتماعي للغاية وتحب المشاركة في كل النشاطات والاحداث.

برج السرطان

نظراً لكون مولودة برج السرطان امرأة مرهفة الاحساس والمشاعر، فإنها قد تشعر بقلة الثقة عندما ترى أو تعتبر أنها بحاجة الى الاخرين والى محبتهم، خصوصاً أنها تحاول دائماً أن تكون كل الامور تحت سيطرتها.

برج الأسد

إذا كنت مولودة برج الأسد، فإن شعورك بعدم التقدم في حياتك المهنية قد يشعرك بشيء من قلة الثقة بالنفس خصوصاً أنك في منافسة دائمة مع نفسك بغية التفوق على كل انجازاتك السابقة والتميز.

برج العذراء

تسعى مولودة برج العذراء دائماً الى الكمال والمثالية في الحياة وهذا من الصعب تحقيقه نتيجة العراقيل والصعوبات التي قد تواجهها.

وبالتالي عندما تقع امرأة العذراء ضحية مشكلة معينة تشعر بقلة الثقة بالنفس وعدم الراحة على الاطلاق. (تعرفي مع ياسمينة علىأشهر 3 ميزات في شخصيتك بحسب برجك)

برج الميزان

تشعر مولودة برج الميزان بقلة الثقة بالنفس عندما تتعرض للحكم من قبل الاخرين، خصوصاً انها تسعى دائماً الى إعجاب من هم حولها فهي تعتبر نفسها المرأة الدبلوماسية التي تستطيع احقاق التوازن أينما حلت.

برج العقرب

تحاول مولودة برج العقرب إخفاء موضوع قلة ثقتها بنفسها لناحية تأثرها الشديد بالاحداث والاخرين، فتسعى دائماً الى الظهور بمظهر المرأة القوية الحديدية والشغوفة في الحياة.

برج القوس

قد تعاني مولودة برج القوس من مشكلة عدم الثقة عندما تتعرض لاشخاص جديين ونظاميين يشعرونها بأن عفويتها المطلقة قد تسبب لها المشاكل الكثيرة.

غلماً أنها شخص قادر على إسعاد الاخرين ونشر الطاقة الايجابية أينما حلت.

برج الجدي

إذا كنت مولودة برج الجدي فهذا يعني أن قلة الثقة لديك قد تنجم من شعورك بأنك لا تتقدمين في حياتك المهنية خصوصاً أنك تحت ضغط التفوق الدائم والنجاح.

برج الدلو

بالنسبة لمولودة برج الدلو، فإنها بحاجة دائماً الى الشعور بانها مميزة وفريدة من نوعها وبالتالي عندما تتواجد مع أشخاص يشاركونها الشخصية أو الميزات تشعر عندها بقلة الثقة بالنفس.

برج الحوت

تمضي مولودة برج الحوت وقتاً طويلاً في التفكير بالاخرين والرغبة في إرضائهم بدل أن تعيش حياتها وهذا ما يضعها دائماً في مشكلة عدم الثقة بالنفس أو الراحة النفسية.

اقرئي المزيد:بماذا تتفوقين على سائر النساء بحسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية