هذا هو افضل جدول تجهيزات العروس!

هذا هو افضل جدول تجهيزات العروس

تتساءل العروس قبل موعد زفافها عن جدول تجهيزات العروس لتتمكن من شراء كل المستلزمات قبل اقتراب موعد العرس، تعرفي مع ياسمينة على جدول تجهيز العروس وابرز مستلزماتها

ias

جدول تجهيزات العروس

  • شراء أدوات التجميل: من المهم جداً قبل فترة العرس شراء جميع مستحضرات التجميل من الفاونديشن، الكونسيلر، الماسكرا واحمر الشفاه ويُفضل شراء هذه المستحضرات من الماركات العالمية المهمة لكي تضمني إطلالة مُوفقة وخالية من الشوائب والأخطاء، ولا تنسي شراء هذه المستحضرات وخاصة كريم الاساس بالتركيبة التي تناسب بشرتك.
  • شراء ملابس النوم: تُعتبر هذه الخطوة من اهم الخطوات لتجهيز العروس لأنها ستحتاج في شهر العسل وفي حياتها الزوجية الى ملابس النوم المميّزة لتظهر بكامل انوثتها وجمالها لشريكها.
  • شراء العطور: على العروس ألاّ تهمل شراء اجمل وافخم انواع العطور لتجذبي شريكك وتأسري قلبه من خلال أجمل النفحات والروائح العطرة.
  • شراء الملابس الانيقة: من أساسيات جدول تجهيز العروس هي شراء الملابس الانيقة والمميّزة من فساتين وتنانير واجمل فساتين السهرة لتتألقي في المناسبات مع زوجك، ويُفضل شراء الملابس قبل بفترة قليلة من اقتراب موعد العرس نظراً للتغيرات التي من الممكن ان تطرأ على وزن العروس.
  • شراء الأحذية والحقائب: من التجهيزات التي لا بد منها هي شراء الاحذية والحقائب المتنوعة لكي تنسيقيها مع ملابسك الأنيقة لتطلي بأجمل إطلالة وتتميّزي أمام الجميع واحرصي على اختيار اروع الشنط من الماركات العالمية وافخر الأحذية.
  • شراء الاكسسوارات: لا تهملي شراء الاكسسوارات اثناء التجهيز لزفافك لكي تزييني ملابسك بها وقومي بشراء افخم واجمل الساعات والمجوهرات النسائية من سلاسل واقراط وخواتم.
  • شراء المستلزمات الضرورية: لا تنسي شراء المستلزمات التي ستحتاجنيها في حياتك اليومية والتي تتضمن مجفف الشعر وأغراض الصيدلية اللازمة والكريمات الضريوية للبشرة والماسكات للشعر.

اذاً، هذه هي اهم التحضيرات والمستلزمات التي يحتاجها جدول العروس، ولكن لا تنهمكي بهذه التحضيرات وتنسي شراء اجمل فساتين الزفاف المميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية