هذا هو الشريك المثالي لك بحسب برجك

من هو الشريك المثالي بالنسبة لك بحسب برجك؟

من الصعب جداً التعرّف على الشريك المثالي الذي يلائم تطلّعاتك ويلبّي رغباتك، إلاّ أن ياسمينة تقدّم لك بعضاً من صفات الشريك التي قد تتناسب معك وتتناغم وذلك وفقاً لبرجك.

ias

فاكتشفي الشريك المثالي لك بحسب برجك.

اختبري نفسك:أي نوع من الرجال يناسبك؟

برج الحمل

يناسب مولودة برج الحمل الرجل المرح والممتع الذي يحب خوض المغامرات والتجارب المثيرة للاهتمام، خصوصاً أنك تحبين المخاطرة بعض الشيء وتجربة الأمور الجديدة البعيدة عن المألوف.

برج الثور

من الأفضل لمولودة برج الثور اختيار الرجل الذكي والناجح في حياته المهنية، خصوصاً أنها شخص طموح وتحب النجاح والتطور والتفوق وبالتالي هي بحاجة الى شخص يفهم حاجاتها المعنوية والفكرية ويشجّعها نحو التقدّم والإبداع.

برج الجوزاء

لعلّ الرجل المهذب ولكن القوي والجريء أكثر ما يلائم مولودة برج الجوزاء، فهي بحاجة الى شخص قوي يساندها ويدعمها ويشجّعها، بطريقة التحدّي التي تنجح معها، شرط المحافظة على التهذيب.

برج السرطان

بما أنّ مولودة برج السرطان تبحث دائماً عن طريقة لحماية نفسها، خصوصاً على الصعيد العاطفي، نظراً لحساسيتها المرهفة، فهي بحاجة الى رجل ناضج، رومانسي قادر على تأمين الدعم المعنوي والعاطفي الذي تحتاجه، والأهم تأمين الشعور بالأمان.

برج الأسد

إذا كنت مولودة برج الأسد، فأنت بحاجة الى شريك يدعمك، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي، خصوصاً أنك تتمتعين بشخصية قوية وبالتالي عليه استيعاب هذه الشخصية ومحاولة تشجيعها بهدف التقدّم والتطور.

برج العذراء

من المعروف أن مولودة برج العذراء شخص يميل الى التحليل والتفكير الى حدّ كبير، وبالتالي هي بحاجة الى شخص يساعدها على الشعور بالراحة النفسية والاسترخاء ومحاولة الاستمتاع بوقتها بشكل أكبر. (تعرّفي مع ياسمينة على أبرز صفات برج العذراء المتعلقة بالنساء)

برج الميزان

بالنسبة لمولودة برج الميزان، فهي شخص اجتماعي الى حدّ كبير وبالتالي عليها التعرّف الى شريك يتلاءم مع هذه الشخصية، فيكون مرحاً ومسلياً ومن السهل بالنسبة له التواصل مع الآخرين.

برج العقرب

على مولودة برج العقرب التعرّف على شخص شغوف في الحياة، بعيداً من الملل والروتين، يساعدها ويدخل شيئاً من البهجة الى حياتها.

برج القوس

إذا كنت مولودة برج القوس، فأنت بحاجة الى شريك يكون من السهل التواصل معه، وقادر على استيعاب شخصيتك المليئة بالطاقة والحياة، فيكون مغامراً ومحباً لاختبار الأمور الجديدة والمثيرة.

برج الجدي

نظراً لمدى جدية  مولودة برج الجدي واحترافيتها، فهي بحاجة الى رجل نظامي ويكون محترفاً أيضاً وذات طموح عالي، فيشكلان شريكين مثالين في هذا السياق.

برج الدلو  إن مولودة برج الدلو بحاجة الى رجل ذكي وطموح يناسب نسبة الذكاء العالية التي تتمتّع بها هذه المولودة، ويمدّها بالحنان الذي تحتاج اليه إلى حدّ كبير.

برج الحوت

نظراً لمدى الخيال الواسع الذي تتمتّع به مولودة برج الحوت، فهي بحاجة الى رجل فنان ليتناغم مع شخصيتها الإبداعية والقدرة العالية التي تتمتّع بها لناحية الابتكار.

اقرئي المزيد: اكتشفي أي نوع من الصديقات أنت بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية