هذا هو سعر السيارة التي قدمتها البلوغر خلود لزوجها في عيده!

هذا هو سعر السيارة التي قدمتها البلوغر خلود لزوجها في عيده!

الدكتورة خلود عرضت المفاجآت والهدايا التي قدمتها غلى زوجها بمناسبة عيد ميلادها ما أدّى إلى انتشار التساؤلات حول كمية المال التي تملكها.

ias

فقد قدمّت أولاً ساعة باهظة الثمن إلى زوجها لتكون هذه فقط أبسط هدية… لاحقاً فاجأت زوجها بهدية غالية جداً وهي سيارة فيراري سبايدر 498.

وفي بحث سريع حول سعر السيارة، تبدأ السيارة بـ300 ألف دولار وهو مبلغ جداً كبير، ولهذا تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكانت أغلب التعليقات "من أين لك هذا".

بالإضافة إلى السيارة والساعة، قدّمت خلود لزوجها مسجد كانت قد بدات ببنائه منذ حوالى سنة ونصف. وكتبت "صارلي سنة ونصف ببني هالجامع من أجل أمين وكنت اتمنى يخلص قيل ميلاده، والحمدلله تحققت امنيتي. عسى يرزقك بيت بالجنة".

واعتبر الكثير أنّ هذه الخطوة مبالغ بها خاصةً أنّنا في شهر رمضان، والاسراف هو من الأعمال غير المحبذ بها. وكانت خلود قد ذكرت بمقابلة سابقة أنّها تحصل على أموالها من دعايات السوشال ميديا.

وزوج الدكتورة خلود هو الموديل أمين، وهو يعمل في مجال عرض الأزياء، وكخلود يجذب الكثير من المتابعين على صفحته حيث يعرض اللايفستايل الخاص به. فيملك 1.9 مليون متابع بينما تملك هي 6.9 مليون. 

اقرأي المزيد: ممثل سعودي يشارك في دراما رمضان تغلب بوسامته على الجميع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية