Yasmina

هذه الأبراج تنفق من دون تفكير أو حساب!

أبراج تنفق من دون تفكير

ننصحك ألا تدخلي بشراكة مالية مع هذه الأبراج، ولا تدينيها المال لأنّها تنفق بجنون! ولكن، المختلف في الأمر أنّ لكلّ منها سبب يجعلها بهذا الاسراف! اليك التفاصيل.

الحمل:

أهلاً بك لدى أكثر الأبراج تهوراً، وهذا ينسحب أيضاً على أسلوبهم في انفاق المال! فما يلفت نظر الحمل الآن، سيحصل عليه بغضّ النظر إن كان يستطيع الحصول عليه وحساباته تسمح له بذلك أم لا، فهو لا يخطط ولا يفكّر في الأمر مرتين. والمصيبة أنّه لو ينتظر قبل شراء ما أعجبه من أغراض، فإنّ هذه الأخية ستفقد رونقها في عينيه!

الأسد:

إنّ حبّه للتسوّق ولشراء الهدايا للناس من دون مناسبة حتّى، هو ما يجعله ينفق كلّ ما يملك! وروح شراء الهدايا هذا، يطاله هو أيضاً، فيميل كثيراً الى تدليل نفسه واهدائها من أغلى وأفخم ما يكون، ما لا تحتاج اليه حتّى!

الحوت:

حنيّته هي سبب تعاسته ومآسيه! فبسبب قلبه الرقيق، لا يمكن لبرج الحوت أن يعرف أن شخص ما يحتاج الى المال، حتّى ولو كان يعرف عن تجربة سابقة أنّه لن يعيدها، وأنّه لا يحتاجها لهذه الدرجة كما يدّعي، فإنّه سيقرضه المبلغ ويعيش حياته هو من دون مال!

القوس:

أسلوب القوس في الانفاق هو الأكثر جنوناً! فهذا البرج الذي يعشق السفر والعطل، ينفق على سفرياته ومشاويره بشكل جنونيّ، والأسوأ أنّه ينفق على قاعدة " أنفق ما في الجيب يأتيك ما في الغيب"، والأزمة الأكبر أنّه كثيراً ما ينفق بالدين ومن جيوب الآخرين!

اقرئي المزيد: ٤ أبراج مجنونة والعيش معها مغامرة بحدّ ذاتها!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر