هذه السراويل التحتيّة لا تناسبكِ!

اختيار السروايل الداخلية | هذه السراويل التحتيّة لا تناسبكِ

اختيار السروايل الداخلية | هذه السراويل التحتيّة لا تناسبكِ

لسنا بحاجة لإخباركِ عن تعدّد أنواع السروايل الداخليّة وإختلاف تصاميمها وأقمشتها، فأنتِ تعرفينها وتتابعينها بالطبع… إلّا أنّه من واجبنا تحذيركِ من بعض الأخطاء الشائعة في هذا الخصوص، والتي تقع ضحيّتها شريحة لا يستهان بها من النساء حول العالم!

ias

 

نعم سيدّتي، السراويل التحتيّة ليست كلّها مناسبة لكِ، فإنتبهي جيّداً في رحلة تسوّقكِ المقبلة للأمور التالية:

 

– السروال الرفيع: إن كنتِ تعانين من بعض (أو الكثير من!) الكيلوغرامات الزائدة في منطقة الأرداف والأوراك، نخبركِ أنّ السروال الرفيع String ليس مناسباً لكِ! إن إضطرتِ إلى إرتدائه، إختاريه بقماش ناعم جدّاً ومطاط كي لا تظهر حدوده بشكل كبير على شكل خطّ فاصل عند خصركِ…

 

للمزيد: 4 مخاطر صحية لإرتداء السروال أبو الخيط!

 

– سراويل الدانتيل: لصاحبات البشرة الحساسة، سراويل الدانتيل قد لا تكون الأنسب لكِ، ففي حين قد يغشّك ملمسها الناعم، إلّأ أنّ معظم السراويل التحتيّة التجاريّة تحتوي على نسبة كافية من النايلون لإزعاج بشرتكِ. إستبدليها بسراويل قطنيّة مئة في المئة.

 

– سراويل الخصر المنخفض: خصوصاً وإن كنتِ تعانين من الدهون المتراكمة في منطقة البطن والخصر، إبتعدي تماماً عن السراويل الداخليّة المنخفضة الخصر لأنّها، مثل سراويل الجينز المنخفضة الخصر، ستبرز هذا العيب وتظهركِ بإطلالة الـMuffin Top. إستعيضي عن هذا الخيار بسروال داخلي عالي الخصر، سيساعدكِ في شدّ بطنكِ ويظهركِ أنحف، كما أنّكِ حتماً ستشعرين براحة أكبر!

 

– السراويل القطنيّة ذات الحوافّ السميكة: تمتلكين مؤخّرة كبيرة؟ إجمالاً ما تصبح السراويل القطنيّة الإعتياديّة ضيّقة من الخلف، ما يسبّب في ظهور تلك الخطوط الظاهرة على مؤخّرة السروال أو الفستان، خصوصاً وإن كانت الحواف سميكة. تفادي هذه المشكلة وارتدي ملابس داخليّة بقماش رقيق وحوافّ خفيّة وشدّدي على إختيارها بمقاس مناسب ومريح.

 

للمزيد: إبتعدي عن هذه الأخطاء الشائعة في مظهرك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية