هذه هي افضل الدول لشهر العسل

افضل الدول لشهر العسل

ينتظر الثنائي الجديد شهر العسل بفارغ الصبر خاصة بعد التحضيرات لحفل الزفاف التي تطلبت الكثير من التعب والإرهاق. ولتسهّل عليك ياسمينة الأمر، اختارت لك اليوم أفضل الدول السياحية والرومانسية لإمضاء شهر العسل مع شريكك إذ تبدأ الحياة الزوجية. فيعتبر شهر العسل أجمل رحلة للعريسين بعد مرور حفل الزفاف لأن فيه يمضيان وقتاً سعيداً سوياً بعيداً من الأصدقاء والعائلة والضغوطات اليومية. اكتشفي هذه الدول بالنقاط التالية واستوحي منها الأجواء الرومانسية التي ستدخلك عالم الأحلام.

ias

افضل الدول لشهر العسل

هاواي: تعتبر هاواي ولاية أمريكية وهونولولو عاصمتها. تتميز هذه الدولة بشواطئها وبراكينها وهوائها النقي لذلك تعد من أشهر الوجهات السياحية لشهر العسل. يمكنك ممارسة الرياضات المائية والإسترخاء على الشاطئ والإستمتاع بجمال الطبيعية والهواء النقي. كذلك، تتميز هاواي بمنتجعاتها الجميلة ومعالمها السياحية والشلالات المائية.

افضل الدول لشهر العسل

ايطاليا: لا بد من اختيار إيطاليا لشهر العسل إن كنت تحبين تناول الباستا والبيتزا على أنواعها. وبالإضافة إلى ألذ مأكولاتها، تتميز إيطاليا بمدينة فينسيا أي البندقية التي تعتبر من أكثر المدن الرومنسية ومنافسة لباريس والتي تتميز بفنادقها الفخمة. كذلك، زوري روما العاصمة التي تتميز بالكولوسيوم ومدينة فلورنسا التي تستقطب الكثير من السياح إذ تتميز بالمتاحف والساحات والعمارة

افضل الدول لشهر العسل

جنوب افريقيا: إن كنت تحبين المغامرات وترغبين السفر إلى أماكن بعيدة، اختاري جنوب افريقيا لرحلة من العمر. تتميز هذه الدولة برحلات السفاري والأدغال والشواطئ الرملية والحيوانات النادرة. وتعتبر كيب تاون من أجمل المدن التي عليك زيارتها في جنوب افريقيا.

افضل الدول لشهر العسل

اليونان: اختاري اليونان التي تتميز بشواطئها الرملية الخلابة وجزرها الجميلة مثل سانتوريني وميكونوس وكريت وغيرها. تتميز جزيرة ميكونوس بالحياة الليلية والسهر وبالمباني البيضاء والمناظر الرائعة. بالنسبة إلى جزيرة سانتوريني، تتميز بشواطئها الرملية البيضاء وجزيرة كريت من أكبر الجزر اليونانية التي تتميز بمناخها المعتدل وحياتها النباتية والشواطئ.

افضل الدول لشهر العسل

المكسيك: كثيرة هي الأسباب التي تجعل اختيار المكسيك لشهر العسل ومنها المأكولات المكسيكية التي تتميز بالبهارات والطبيعة الخلابة والشواطئ الجميلة مثل كانكون ولايا دي أكومال وغيرها. كذلك، تتميز بالحيوانات الكبيرة وسواحلها الواسعة.

صور افضل الدول لشهر العسل

سريلانكا: تتميز سريلانكا بالمعابد والمتحاف والشواطئ كما تتميز بالمعالم السياحية مثل حديقة بوندالا الوطنية وأنورادهابورا وبنتوتا المعروفة بشواطئها الذهبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية