هذه هي الأبراج المشهورة بأنّها الأفضل في الحب!

أفضل الأبراج في الحب

أفضل الأبراج في الحب

أساتذة في الحبّ والتضحية والشغف! يبذلون كل الجهد لإسعاد شركائهم، يعطون من غير حساب ويحبّون بجنون ولهفة واهتمام. فعن أي أبراج نتحدّث؟

ias

الثور:

تعرف عن الثور عاطفيته الكبيرة ورومانسيته الآتية من زمن أفلام الأبيض والأسود. فهو يمطر شريكه بالحبّ، يدعمه مادياً ومعنوياً، يمطره اهتماماً وحناناً ويسأل عنه باستمرار ويعطيه الآولوية فوق كلّ الناس وكلّ انشغالاته. فالثور يعيش كلّ حياته بانتظار مجيء هذا السخص الذي سيتشارك معه حياته وتفاصيلها، فلا يصدّق أن يجده حتّى يصبّ كلّ غرامه باتجاهه!

الميزان:

يشتهر الميزان بأناقته في الحبّ، واستيعابه لكلّ مطبات العلاقات العاطفية وحرصه على لملمة أزمات الثنائي الذي يشكّله فلا يعلم أحد بمشاكلهما ولا يُخرج أي تفصيل الى العلن. والأروع في حبّ الميزان أنّ لديه طرق غريبة في الحفاظ على شعلة الحبّ متقدة، إن كان بتقديره للعشرة مع الحبيب، ولتركيزه على ايجابيات الارتباط وتركه للسلبيات، اضافةً الى روح الفكاهة والدعابة التي يتمتْع بها والتي من شأنها ازالة كلّ آنواع التوتر بين اثنين، ناهيك عن المفاجآت التي تخطر في بال.

العقرب:

في العقرب صفة يتمنّاها كلّ شخص في حبيبه، الوفاء والاخلاص الشديدين. العقرب يلتزم، لا يرى غير شريكه، يفتح صفحات جديدة كلّ يوم ولا يرى في الخروج عن العلاقة العاطفية حلاً لأي أزمة قد تواجهه مع الحبيب. يتّصف العقرب أيضاً في الشغف والتعبير الواضح والصريح عن حبّه أمام الجميع من دون خجل، فهو لا يتكبّر أبداً على من يحبّ بل يفتح له كلّ قلبه ويرهن له حياته.

اقرئي المزيد: لماذا نفشل بالحب بحسب الأبراج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية