هذه هي الطرق الجديدة لاعتماد موضة الشراريب!

طرق جديدة لتنسيق موضة الشراريب

لا شكّ أنّ الشراريب ليست بموضة جديدة إنما هي حتماً مستمرّة في عالم الموضة ولكن طرق تنسيقها تختلف اليوم عمّا تعوّدنا على اعتمادها سابقاً.

ias

لذلك، إن كنتِ تحبّين موضة الـ Fringe أو اعتماد الأسلوب باللمسة البوهيميّة أو الجيبسي، فما عليكِ سوى التعرّف على الطرق الجديدة لتنسيق الشراريب.

البدلة المزيّنة بالشراريب!

جيجي حديد تعتمد موضة البدلة الجلدية المزينة بالشراريب

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ أنّ إطلالة المونوكروم أو المنسّقة من قطع رسميّة باللون ذاته موضة رائجة هذا الموسم، لذلك، لا تتردّدي في ارتداء البدلة الرسمية أو أقلّه السروال المنسّق مع القميص أو السترة باللون والقماش ذاته. على طريقة جيجي حديد، اعتمدي الأسلوب القويّ أي الـ Edgy إنما البوهيميّ من خلال اختيار السروال الجلديّ مع السترة الجلديّة بالشراريب التي تزيّن جانب السروال أو أطراف أكمام السترة.

التوب المزيّنة بالشراريب!

جيجي حديد تعتمد موضة البدلة الجلدية المزينة بالشراريب

إنّ أسلوب الـ Vintage رائج كثيراً هذا الموسم لا سيّما مع بروز العديد من القطع التي تذكّرنا بأسلوب الستينيات والسبعينيات ومن هذه القطع نذكر الحذاء بالكعب العريض Block Heels وتحديداً ذاك الذي يأتي على شكل صندل مفتوح مع بكلة على الكاحل بالإضافة إلى جينز الوالدة أو الجينز بالخصر العالي. لذلك، لا تتردّدي في اختيار التوب الكلاسيكيّة المزيّنة بالشراريب على الأكمام أو في أسفلها، هذه التوب التي تختارينها ملوّنة أو بقماش التويد وذلك لإطلالة بسيطة وكلاسيكيّة إنما تعكس أسلوب الـ Vintage.

حقيبة الشراريب!

الحقيبة المزينة بالشراريب

إذا كنتِ تحبّين اعتماد صيحات الموضة، ولكن لا تملكين الجرأة الكاملة لاعتمادها بشكلٍ واحد، إحرصي أن تختاري الأكسسوارات بهذه الصيحات، واستبدلي الملابس المزيّنة بالشراريب بحقيبة كبيرة بهذه الموضة، ونسّقيها مع أسلوبٍ يناسبها، كأن ترتديها مع جينز الوالدة أو الجينز بالقصّة الواسعة Flare، وإما أحذية المول أو الأحذية بقصّة الـ V من الأمام والكعب العريض والصغير.

السترة أو الجيليه المزيّنة بالشرايب!

السترة المزينة بالشراريب

اختاري سترة من دون أكمام أي جيليه مزيّنة بالشراريب، ونسّقيها فوق الجامبسوت أو الفستان الماكسي البوهيميّ، أكان مطبّعاً أو بلونٍ واحد، واحرصي أن تكون هذه السترة الجلديّة باللون الأسود لجعل إطلالتك Edgy وملفتة.

التنورة المزيّنة بالشراريب!

التنورة التويدية المزينة بالشراريب

تعوّدنا أن نختار التنورة الجلديّة مزيّنة بالشراريب، وذلك في المواسم السابقة إنما اليوم تبرز التنورة بالقماش الرسميّ والكلاسيكيّ كقماش التويد أو حتى المزيّنة بالترتر أو الشكّ لتكون مزيّنة بالشراريب في أسفلها، حيث يمكنكِ تنسيقها إما مع الـ T Shirts أو مع القميص الكلاسيكيّ، وبدل من اختيارك الأحذية الكلاسيكيّة لهذه الإطلالة، أضيفي لمسة مميّزة من خلال تنسيق أحذية الكاحل أو الأحذية طويلة الساق معها.

إقرأي المزيد: زيّني ملابسك بجيليه الشراريب في صيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية