هذه هي فقط ألوان الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع اللون الكحليّ!

اكتشفي باي الوان تختارين احذيتك مع اللون الكحلي

تعتقد الكثيرات أنّ اللون الكحلي من الألوان الشتويّة ولكنّه في الحقيقة لوناً أساسياً وحيادياً يمكن اعتماده في الصيف كما في الشتاء لأيّ إطلالة ناعمة وبسيطة وأنيقة.

ias

فاللون الكحلي إن لم يكن مطبّعاً أو مموّجاً بالألوان، يعكس أسلوباً بسيطاً وأنيقاً حتى وإن كان مقلّماً أو مقطّعاً بمربعات ولكن السؤال الأبرز الذي يجول في البال هو حول تنسيقه مع الأحذية المناسبة إذ تقع الكثيرات في حيرة حول ألوان الأحذية المناسبة مع اللون الكحلي.

إن كنتِ ترتدين الإطلالة المونوكروميّة باللون الكحلي أي البدلة الرسمية الكحليّة أو السروال الرسمي الكحلي مع القميص الكلاسيكيّ الكحلي أو الفستان الكحلي، فهذه هي ألوان الأحذية التي تناسب إطلالتك.

الأحذية بلون البيج أو الكاميل!

الاحذية باللون البيج هي المناسبة مع اللون الكحلي

بتدرّجات البيج أو البنيّ جميعها، يمكنكِ اختيار أحذيتك مع اللون الكحليّ وبأشكالها المختلفة أيضاً وذلك حسب ملابسك وقصّتها ولكن ما يجب أن تنتبهي إليه هو أنّه مع الملابس الكحليّة والحذاء البيج أو البنيّ، يجب ألا تكثري من الألوان الأخرى، بمعنى آخر يجب أن تكون حقيبتك بلون الحذاء فيما تتجنّبين كلّ ألوان المجوهرات والأكسسوارات الأخرى وتلجأين إلى الذهبيّة أو المجوهرات بالذهب الأبيض.

الأحذية الحمراء أو السوداء!

اللون الاحمر او الاسود للاحذية مع الفستان الكحلي

على عكس ما تعتقده الكثيرات بأنّ الأسود نقيض الكحليّ، من الرائج جداً مزج اللونين في إطلالة واحدة حالياً فلا تتردّدي إذاً في اعتماد الأسود للأكسسوارات مع الكحلي في الملابس لا سيّما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة رسميّة و Formal أو أنيقة وتناسب السهرات أيضاً خاصّة إن كان الكحليّ بالقماش الحريريّ مثلاً أو الشفاف أو مع الدانتيل.

أيضاً، يمكنكِ اختيار الأحذية باللون الأحمر مع الملابس الكحليّة وذلك لإطلالة جذابة وملفتة ولكن أنيقة حيث تختارين الأحمر مخملياً سويدياً أي Suede أو بالجلد اللماع Patent Leather.

الأحذية باللون الأبيض!

الحذاء الابيض مع الفستان الكحلي

أخيراً، لا تتردّدي في اختيار الأحذية باللون الأبيض لا سيّما أنّ اللون الأبيض رائج كثيراً في عالم الأحذية هذا الموسم والحذاء الأبيض من الصيحات الأبرز ويليق كثيراً بالملابس الكحليّة. أيضاً، تذكّري أنّه يمكنكِ تنسيق الأحذية الميتاليكيّة وتحديداً باللون الفضي مع الملابس الكحليّة كما الأحذية بقماش الـ PVC البلاستيكيّ الشفاف الرائج هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية