هكذا احتفل عمرو دياب بعيد ميلاد دينا الشربيني

في الآونة الأخيرة أثار الثنائي دينا لشربيني وعمرو دياب الجدل بظهورهما المتواصل في الحفلات والمناسبات، حيث يمكن القول أنّ هناك علاقة غرامية وطيدة تربطهما. وكانت دينا قد احتفلت بعيد ميلاد الهضبة وحضرت له مفاجأة.

ias

وكان عمرو دياب ودينا الشربيني قد أثارا بلبلة بعد إعلان إرتباطهما رسميًا، وقد بدل لافتًا حرصهما على عدم تفويت أي مناسبة ليتواجدا بها معًا وآخرها عيد ميلاد دينا الشربيني الذي إحتفل به الهضبة بطريقة مميزة.

أسلوب مميّز فاجأ الجميع

وبمناسبة عيد ميلاد دينا، نشر الفنان عمر السعيد على حسابه فيديو للاحتفال وكتب تحته ”هبي بيرث داي دينا.. وعلى رأي الهضبة.. يتعلموا يتعلموا“. وقد أثار الموضوع جدلاً بسبب تغيب الفنان المصري عن الاحتفالية، فظن الجميع أنّ عمرو دياب لم يحتفل بعيد حبيبته.

لكن عاد عمر ونشر مقطع فيديو ثانً ظهر به الهضبة بشكل كبير. وظهرت دينا مع قالبي حلوى، الأول يحمل صورتها مع عمرو دياب والثاني يحمل صورتها مع والدها. وكانت الإحتفالية على أغنية بحب برج الحوت التي غناها عمرو دياب لدينا.

وقد ظهر عمرو في أول الفيديو وهو يحاول أن يكمش يد دينا لتظهر لاحقاً وكأنّها تفلتها بشكل غير مباشر وسريعاً!

يُذكر انّ الاحتفالية تمت في كواليس مسلسل “زي الشمس” الذي تشارك به الممثلة المصرية بدور محامية، ويخوض المسلسل السباق الرمضاني. وهذه التجربة الرمضانية الثانية حيث تألقت الممثلة في مسلسل “مليكة” رمضان الماضي.

وكانت دينا في وقتٍ سابق بدأت تتحدث عن عمرو دياب في مقابلاتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية