هكذا تجعلك الحلويات اللذيذة سعيدة!

حلوبات من Melange Dubai

الحلويات اللذيذة تجعلك سعيدة وتخفف من توترك وشعورك غير المبرر بالقلق و الدراسات العلمية تثبت ذلك. فخوضي هذا الاختبار واكتشفي أي نوع من الحلويات أنت؟

ias

الى درجة أن الدراسات أكّدت أن الأشخاص الذين يتناولون الحلوى التي يعشقونها بتوازن، ويحافظون على نظام غذائي صحّي في حياتهم ينجحون في الحفاظ على وزنهم لوقت طويل.

ترفع معنوياتك

هل سبق لك أن تناولت قضمة من الحلوى المفضلة لديك وشعرت بعدها على الفور أنك شعرت بسعادة كبيرة؟ هذا الشعور حقيقي! فبحسب الدراسات العلمية، تساعد الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات بشكل طبيعي الدماغ والجسم على إنتاج المواد الكيميائية (مثل السيروتونين) التي ترفع من مستوى السعادة.

الحلويات تحتوي على العناصر الغذائية الأساسية

هنالك سبب منطقي يجعل جسمك يشتهي بعض الحلويات اللذيذة. فغالبًا ما نتجاهل حقيقة أن الكربوهيدرات هي عنصر غذائي أساسي للجسم. على الرغم من أن الحلويات قد لا تكون أكثر أنواع الكربوهيدرات صحة ، إلا أن تناولها الصحيح يمكن أن يغذي جسمك وعقلك.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الحلويات مثل فطيرة اليقطين مثلًا أو الشوكولاتة الداكنة على مصادر غنية من الأطعمة الكاملة التي توفر الفيتامينات والألياف ومضادات الأكسدة اللازمة لنظامك الغذائي.

الحلويات والسعادة

تساعدك على تناول البروتينات والفاكهة

إنّ الفاكهة،، جزء أساسي من تناولك اليومي للعناصر الغذائية التي تحافظ على صحتك وقوتك وتحصنك من بعض الأمراض. وإضافة التوت والفراولة والمانغو مثلًا الى التارت أو قوالب الحلوى يجعلك تتناولينها برغبة أكبر ويدخل الفاكهة بشكل غير مباشر الى جدولك اليومي.وهل تعرفين أن فاكهتك المفضلة تكشف ملامح شخصيتك؟

قوالب الحلوى

تفتح لك أفقًا جديدة

من الأسباب التي تدخل السعادة الى قلبك عن طريق الحلويات اللذيذة أيضًا، هي أن الحلويات بأشكالها المزركشة والابتكار في تزيينها تجعلك تسرحين في خيالك أكثر وترغبين أن تبتكري بدورك في المطبخ أو خارجه.

> على فكرة هذه الصور حقيقية، وموجودة في Melange Dubai!

ولأننا نعرف أن الصور الموجودة هنا تفتح الشهية جدًا، يهمّنا أن نطمئنك أنّها حقيقية، ومأخوذة من متجر Melange Dubai, المتخصص في الحلويات والكوكيز، والمعروف بنوعيته ذات الجودة التي تضاهى، اضافةً الى توفيره خدمة الدليفيري الى منزلك. اكتشفي أيضًا كيف يمكنك أن تصبحي سعيدة بمفردك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية