هكذا تحضّرين نفسك لحضور حفل زفاف صديقتك

هكذا تحضّرين نفسك لحضور حفل زفاف صديقتك

إقترب موسم الأعراس واقتربت معه الدعوات لحضور حفلات الزّفاف. فإن كنت من الصديقات المقرّبات للعروس ولا زلت حائرة في ما يتعلّق بالإطلالة التي ستعتمدينها يوم زفافها، تعرّفي مع ياسمينة على هذه النصائح التي قد تساعدك في تحضير نفسك لهذا اليوم.

ias

أوّلاً، لتنبضي سحراً وجمالاً في زفاف صديقتك، ننصحك بالعناية ببشرتك وتحضيرها للماكياج. إتبعي روتين العناية بالبشرة الذي يرتكز على تنظيفها مرتين في اليوم، تقشيرها مرة أسبوعياً وترطيبها صباحاً ومساءً.(حلول سريعة لمشاكل جمالية غير متوقّعة يوم الزفاف).

ثانياً، إختاري فستانك في وقتٍ مبكر ولأنّ هذا اليوم هو من أهم الأيام في حياة صديقتك، يُمكنك أن تأخذي برأيها في ما يخصّ لون فستانك وأسلوبه خصوصاً إذا كانت تعتمد طابعاً خاصاً لحفل زفافها.

ثالثاً، لا تتردّدي في مرافقة صديقتك إلى إحدى المنتجعات الصحية للتمتع بجلسة استرخاءٍ وهدوء قبل زفافها، الأمر الذي ينعكس بطريقةٍ إيجابية على كل منكما.

رابعاً، قبل ثلاثة أيامٍ من موعد زفاف صديقتك، أزيلي الشعر الزائد الذي يسبّب لك الإحراج لتنبضي ثقة وأناقة. لا تنسي تقليم أظافر رجليك وقدميك قبل يوم من الزفاف لإطلالةٍ متألقة.

خامساً، وفي حال كنت تريدين مرافقة صديقتك في تحضيراتها خلال هذا اليوم، فننصحك بأن تأخذي موعداً وتذهبي معها إلى مصفّف الشعر وخبيرة التجميل اللذين اختارتهما للإهتمام بإطلالتها.

إقرئي المزيد:أمور عليك القيام بها قبل يوم زفافك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية