Yasmina

هكذا ترتدين القماش المقطّع أو موضة الـ Plaid في صيف 2018!

الحقيبة المقطعة مع الملابس المقلمة

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ أنّ القماش المقطّع بالمربعات الصغيرة أي موضة الـ Plaid رائجة في عالم الموضة والأزياء تحديداً وحتى الأكسسوارات، فهي صيحة برزت في الشتاء أيضاً وتستمرّ في صيف 2018.

ولكن، إنّ طريقة تنسيق القماش المقطّع في موسم الصيف تختلف عن طريقة اعتماده في موسم الصيف لا سيّما أنّ القماش المقطّع أو موضة الـ Plaid من الممكن أن يعكس أسلوباً شتوياً أكثر منه صيفيّاً.

لذلك، عليكِ أن تنتبهي جيداً كيف ومع ماذا تنسّقين القماش المقطع Plaid مع إطلالتك الصيفيّة وفي ما يلي أبرز النصائح!

القماش المقطع مع المقلم!

لا تتردّدي في مزج نقشات مختلفة فهذه الطريقة رائجة ومن أكثر الأقمشة المطبّعة الملائمة مع القماش المقطع، القماش المقلّم أي موضة الـ Stripes فاختاري قميصك مقلماً أو تنورتك مقلمة واختاري حقيبة مطبّعة وإحرصي دائماً ألا تكون القطعتين التي تأتي كلّ منهما مطبّعة بإحدى النقشتين قريبتين من بعضها البعض، بمعنى آخر لا ترتدي القميص المقلم مع التنورة أو السروال المقطع.

القماش المقطع مع المونوغرام!

الحقيبة المقطعة مع الملابس المقطعة او الحقيبة المونوغرامية مع الملابس المقطعة

إنّ نقشة المونوغرام التي تبرز وتعكس رمز الماركات رائجة هذا الموسم وشعارات الماركات تبرز بقوّة فلما لا تنسيق القماش المقطّع مع قماش المونوغرام المطبّع بنقشة العلامة؟ يمكنكِ اعتماد ذلك من خلال اختيار الحقيبة المونوغراميّة مع الملابس المقطّعة مثلاً كالسترة بموضة الـ Plaid أو السروال حتى. أيضاً، يمكنكِ اعتماد إطلالة كاملة بنقشة المربعات المقطعة ولكن إن أردتِ القيام بذلك، فإحرصي أن تكون ولو حقيبتك بمربعات مقطّعة بلونٍ يختلف عن لون المربعات المقطعة في ملابسك.

الأكسسوارات المقطعة!

الاكسسوارات المقطعة مع الدنيم

إن كنتِ لا تحبّين كثيراً هذه النقشة التي تتطلّب أسلوباً معيّناً، فالجإي حينها إلى الأكسسوارات بهذه النقشة كالجوارب أو الحقائب مثلاً أو الأحذية ونسّقيها مع الدنيم أو أيّ إطلالة مونوكروميّة أخرى.

القماش المقطع مع القطن!

القماش المقطع مع الدنيم

لأنّ القماش المقطع يعكس أسلوباً شتويّاً، إحرصي في موسم الصيف أن تنسّقي القطعة المقطّعة بالمربعات مع قماشٍ صيفيّ كالقطن وألوانٍ فاتحة كالأبيض والحلّ الأنسب هو أن ترتدي السروال المقطّع أو التنورة أو حتى البلايزر مع T Shirt قطنيّة بيضاء.

القماش المقطع مع الدنيم!

القماش المقطع مع قماش الدنيم اي الجينز

أخيراً، لا تتردّدي في جعل القماش المقطع أو موضة الـ Plaid حيويّة لا سيّما أنّها قد تعكس أسلوب الـ Vintage ولوك الـ Lady like وذلك من خلال تنسيق مع الدنيم طبعاً أو اختيارها ممزوجة معه.

إقرأي المزيد: علامة بربري تعيد نقشتها المقطعة الكلاسيكية إلى صيف 2018

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني