هكذا تمزجين الألوان في إطلالتك لصيف 2019!

تعرفي على مزيج الالوان الرائج والتفصيل الاساسي لمزجها

لا شكّ أنّنا نتساءل دائماً عن كيفيّة تنسيق الألوان معاً في إطلالة واحدة ونبحث عن مزيج مميّز وملفت من الألوان ولكن أحياناً نقع ضحيّة الخيارات الخاطئة التي تسيء إلى إطلالتنا وتجعلها تبدو غير أنيقة.

ias

بما أنّ الألوان القويّة وألوان النيون موضة رائجة وتسيطر في صيف 2019 لا بدّ من أن نكشف لكِ بعض الأسرار الأساسيّة والمهمّة التي يجب أن تعتمديها حين تنسّقين إطلالة ترتكز على الألوان القويّة.

أهمية الأسود والكحلي

امزجي الازرق الفاتح مع الاسود او الكحلي

النصيحة الأولى هي أن تعتبري أنّ الأسود أو الكحلي هما من الألوان الأساسيّة والتي يمكن أن ترتكزي عليهما حين تنسّقين ألوان قويّة كالأزرق أو الفوشيا أو الأخضر أو الأحمر أو حتى الأصفر. هنا، أقصد أن تختاري قطعة أزياء واحدة بهذه الألوان القويّة وتنسّقينها مع قطعة أخرى أساسيّة بألوان كلاسيكيّة كالأسود أو الكحلي كأن ترتدي سترة صفراء أو فوشيا مع تنورة سوداء أو فوق فستانٍ كحلي.

أهميّة نقشات الحيوانات

امزجي الالوان كالازرق او الاخضر مع نقشة الحيوانات

التفصيل الثاني يكمن في إدخال نقشات الحيوانات من نقشة النمر وحتى نقشة التمساح وأيضاً نقشة الأفعى كأن ترتدي الألوان القويّة بموضة المونوكروم أي تعتمدينها لوحدها كأزياء ولكن بشكلٍ تكون أكسسواراتك، من أحذية وحقائب بنقشة الحيوانات. كذلك، يمكنكِ اختيار التوبات أو السترات أو القمصان بألوانٍ قويّة مع تنورة بنقشة الحيوانات وحينها يكون الحذاء والحقيبة بالنقشة ذاتها أو بألوانٍ أساسيّة أحادية أو ميتاليكيّة.

إقرأي المزيد: نكشف لك الألوان التي يمكنها أن تؤثر على نفسيتك وتجعل إطلالتك ملفتة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية