هل أصابت زوجك جهلة الأربعين؟ اعرفي اشاراتها!

هل أصابت زوجك جهلة الأربعين؟ اعرفي اشاراتها!

هل أصابته جهلة الأربعين؟

لا تكادي تتزوجين وتستقرّين في كنف عائلتك، حتّى تخيفك بعد سنوات قليلة فكرة جهلة الأربعين التي تسود المجتمع لتهدد علاقتك الزوجية مهما عملت علىتجديد الحبّ! فما هي اشارات جهلة الأربعين وهل تصيب بالضرورة جميع الرجال؟!

ias

 

يؤكّد الخبراء أنّ جهلة الأربعين تصيب 80% من رجال مجتمعنا ما بين الـ38 و الـ48 عاماً ومردّها الخوف من الشيخوخة التي يراها الرجل في هذا السنّ تدنو منه وتنوي سلبه مكانته في المجتمع وهيبته وشعوره بالاكتفاء وتشبع رغبته الفطرية بأنّه مطلوب وتمتدّ ما بين السنة والـ18 شهراً. وما اهتمّ لأن تعرفيه عزيزتي في هذا الصدد أنّك لست المسؤولة عن عدم اهتمام زوجك به خلال هذه الفترة فلا تحملي الذنب!

 

وتتمثّل أبرز اشاراتها بتوق زوجك الى الظهور كشاب يافع فيعمد الى اختيار ملابس شبان العشرينات أو يبتاع سيارة رياضية سريعة ويهتمّ لتسريحة شعره وعطره. وأكثر من ذلك قد تتفاجئين لشغفه بالتكنولوجيا فقتني الآي باد ويبدّل أغطية الآي فون!! 

وتتفاوت تفاقم الحالات بين رجل وآخر وهنا يأتي دور الزوجة التي عليها أن تنسى غيرتها المفرطة وتؤدي دورها بذكاء وتمدّ زوجها بالاهتمام الذي يبحث عنه وتدرّب أولاده على استعيابه ليشعر بأنّ شبابه لم يذهب سداً لمجرّد تأسيسه هذه العائلة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية