هل يمكن ارتداء حمالة الصدر أثناء النوم؟

هل يمكن ارتداء حمالة الصدر أثناء النوم؟

هل سبق لك أن وصلت منهكة الى البيت، وشعرت بالكسل الشديد لازالة المكياج أو حتى خلع ثيابك؟ هل ‏أحسست بالخمول في التخلّي عن حمّالة الصدر أيضاً وقرّرت أن ترتدينها حتى خلال النوم؟ ولكن هل فكرت ب‏الجانب الصحي لهذه الحالة؟ وهل تؤثر حمالة الصدر عليك صحياً في حال اعتمدتها في الليل؟ اكتشفي كل ‏المعلومات ضمن هذا المقال من ياسمينة:‏ (اقرئي أيضاً: مفاجآة.. هذا ما سيحصل لك إذا وضعت قشرة الموز على جبينك!)

ias

هناك الكثير من الاشاعات التي تطال ظاهرة النوم بحمالة الصدر، إذ يقول البعض إن عدم خلع الصدرية ‏هو مسبّب أساسي لسرطان الثدي ويمكن أن يحدث عدة مشاكل جانبية أخرى على مستوى الصدر. أما ‏بالنسبة للآخرين فيعتبر النوم بحمّالة الصدر أمراً جمالياً مهماً، فهو من أهم الوسائل المنزلية المستخدمة من قبل النساء من أجل ابقاء الصدر بعيداً من الترهلات الجلدية والتشقّقات المزعجة!‏

أما بالنسبة للعلم والطب، فلم يجد الخبراء حتى الآن أي علاقة تربط بين سرطان الثدي وارتداء حمّالة الصدر في ‏الليل، ولم يتوصلوا الى أي استنتاج قد يضع هذه الظاهرة في خانة الإضرار بصحة المرأة! لذلك، وانطلاقاً ‏من هنا، يمكننا أن نختصر الموضوع بالنقاط التالية:

  • إذا شعرت بالراحة في اعتماد حمالة الصدر أثناء النوم، فلا تتردّدي في القيام بذلك.‏
  • لا تبالغي في شدّ الصدرية على جسمك في الليل فهذه الفترة يجب أن تخصّصيها لتريحي جسدك تماماً ‏وتخلّصيه من قيود فترة النهار.

للمزيد: حيلة مفاجئة لايقاف الحازوقة خلال ثوانٍ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية