هل تحاول ياسمين عبد العزيز بتصرفاتها الأخيرة تصدر الترند؟

هل تحاول ياسمين عبد العزيز بتصرفاتها الأخيرة تصدر الترند

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لياسمين عبد العزيز yasminabdelaziz_@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، هل تحاول بتصرفاتها الأخيرة تصدر الترند؟ وهل تتعمد إثارة الجدل أيضًا؟

ias

يتفاعل المتابعون على مواقع السوشال ميديا مع كل خبر تنشره الفنانة المصرية، حيث أن مواضيعها تتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي، منذ خبر طلاقها ولغاية اليوم.

فستان زفاف وغزل

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز صورة كوميدية لها التقطتها من الإعلان الخاص بإحدى شركات الاتصالات الذي شاركت فيه، وظهرت خلاله بشخصيات عديدة وهي تغني بروح مرحة ووجه ضاحك.

وأطلت ياسمين في الصورة بفستان زفاف، وتمسك بيدها في الجزء الآخر من شخصيتها التي ارتدت فيها بدلة سوداء، وعلقت عليها قائلةً: جوزي الجديد أهو.

وحظيت الصورة بآلاف التعليقات من جمهور ياسمين، وانقسمت بين الطريفة، والاعتقاد بعودتها فعليًا لزوجها السابق الفنان أحمد العوضي.

وأدت ياسمين أغنية الإعلان التي كانت بعنوان “دلعله” مع المغني الشعبي عبد الباسط حمودة.

وكان لافتًا بعد طرح الأغنية التهنئة التي قدمها الفنان العوضي، وتغزل فيها بطليقته ياسمين، قائلًا لها: “مبروك يا سمسم، لترد عليه الفنانة: الله يبارك فيك يا عوضيكو”.

وحظي تعليق العوضي وياسمين تفاعلًا واسعًا من قبل جمهورهما، مشيدين بعلاقتهما وحبهما لبعض حتى بعد الانفصال.

واعتبر معلقون أن تهئنة العوضي ورد ياسمين بمثابة “غزل معلن”، تكشف عن الحب الكبير الذي يكنه الثنائي لبعضهما، متمنين لهما العودة في الوقت القريب.

وكان أحمد العوضي قد حسم حقيقة عودته إلى طليقته ياسمين عبد العزيز، قبل أيام، عقب تصريحات انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإحدى النجمات، وكذلك لوائل عبد العزيز شقيق الفنانة حول علاقتهما.

حيث قال في رسالة نشرها عبر حسابه على تطبيق فيسبوك:” إن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب، بل انتهاء النصيب، مشيرًا إلى أن عودته إلى ياسمين أو استمرار الانفصال هو أمر متعلق بمشيئة الله”.

وكتب العوضي في الرسالة: “كل الامتنان لياسمين. أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي، وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها، فلم أرى منها إلا كل طيبة وخير، وكانت خير حبيبة وزوجة، أنا قلت قبل كده إنها حبي الوحيد وبيننا حب كبير وصل لكل إخواتنا وصدقوه”.

وأضاف:” كلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتى بعد الانفصال، يعني أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب، ولكن معناه انتهاء النصيب، ولكن رجوعنا هو أمر خاص جدًا جدًا جدًا بيننا، فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنيها، وكانت رسالتنا لبعض قدامكم وأنتم إخواتنا أن كلًا منا يحمل كل مشاعر الحب، بل العشق للآخر”.

تصريحات ياسمين مع صاحبة السعادة تثير الصدمة!


تصدرت حلقة النجمة ياسمين عبدالعزيز في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية المصرية إسعاد يونس على قناة “dmc”، الترند مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث تصدر مقطع بكاء ياسمين مع إسعاد يونس في تصريحات لأول مرة حول انفصالها عن أحمد العوضي، لتترك المتابعين في حيرة من أمرهم.

فياسمين عبرت عن مدى حبها لأحمد العوضي وإصدارها العديد من التلميحات حول رغبتها في العودة إليه قائلةً:”طبعًا أنا مش بحب أحمد العوضي أنا بعشقه “.

وأضافت:” أنا عارفة إن أحمد بيحبني وهو عارف إني بحبه، وفي سبب من الأسباب مينفعش نتكلم فيه، ومش خيانة أقسم بالله، علشان في ناس مؤذية كتير، ناس مبيعملوش حاجة غير إنهم يؤذوني بقالهم سنين “.

وصرحت خلال لقاءها مع إسعاد يونس أيضًا، سبب تدهور حالتها الصحية، حيث اتفقت مع العوضي على الإنجاب بعد مسلسلهم الأخير “ضرب نار “، وذهبت ياسمين لإجراء عملية لكي تستطيع الإنجاب، وهذا كان سبب في تدهور حالتها الصحية، ولم تستطع الإنجاب، مما جعل الناس تستنتج أن سبب طلاقها وخلافها مع العوضي، كان بسبب عدم مقدرة ياسمين على الإنجاب.

ياسمين تتفاعل بقوة على مواقع التواصل بعد طلاقها

كتبت الفنانة المصرية منشورًا لها عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، خلال شهر رمضان الفائت قائلةً:” الحمد لله عدم وجودي السنة دي في رمضان ترند فيس بوك ترند جوجل مصر و ترند إنستغرام وترند مصر وترند العالم كله”.

بهذه الكلمات مازحت عبد العزيز، متابعيها بعد تصدرها الترند بالرغم من عدم مشاركتها في دراما رمضان 2024.

ما الرسالة الخفية التي قصدتها؟

اثارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الكثير من الجدل بعد نشرها عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو من أغنية “كدابين” للفنانة شيرين عبدالوهاب.

وكان السبب في إثارة الجدل أن نشر الأغنية جاء بعد عرض حلقة طليق ياسمين الفنان أحمد العوضي ضمن برنامج “ع المسرح” من تقديم الإعلامية منى عبدالوهاب، والتي صرح فيها قائلاً: “ياسمين هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي”.

وتساءل عدد كبير من الجمهور عمّا إذا كانت ياسمين قد قصدت توجيه رسالة خاصة الى طليقها من خلال أغنية شيرين عبدالوهاب “كدابين”!

ومن هنا، شاهدي كيف إحتفلت ياسمين بيوم الحب بطريقة ساخرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية