هل ترتدين الأحذية المربّعة من الأمام في شتاء 2015؟

هل تتذكّرين الأحذية المربّعة من الأمام؟ إنّ هذه الموضة تعود هذا الموسم لتشكّل إحدى الصيحات الأساسيّة وذلك بعدما برزت لمواسم عدّة الأحذية المدوّرة من الأمام كما المروّسة، فهل تتجرأين وترتدين الأخذية المربّعة من الأمام في شتاء 2015؟

ias

 

            بالصور، إكتشفي موضة الأحذية الرائجة لشتاء 2015!

 

 

إنّ العديد من دور الأزياء العالمية أمثال Dior،Gucci،Balenciaga، Prada و Velentino قدّمت في مجموعاتها لشتاء 2015 أحذية مربّعة من الأمام من أحذية طويلة الساق أو أحذية مفتوحة بكعبٍ عالٍ، فكيف تنسّقينها في شتاء 2015؟

 

1- ارتديها مع الفساتين أو التنانير المنفوخة: اختاري الفساتين أو التنانير بقصّة الـ Flared أو الـ A Line بأسلوب الستينيات وارتدي هذه الملابس مع الأحذية بالكعب العالي المربّعة ونسّقي معها القمصان الكلاسيكيّة أو التوبات الأساسيّة مع كنزات الكارديغان الناعمة أو سترات البلايزر الرسمية.

 

2- ارتديها مع الليغينغ: اختاري الليغينغ الجلديّ وارتدي معه الأحذية طويلة الساق المربّعة من الأمام ونسّقي مع الليغينغ القمصان الناعمة والفضفاضة أو اختاري الكنزات الصوفية الواسعة، هذه الكنزات التي تعتبر من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم.

 

            بالصور، إكتشفي موضة الأحذية الرائجة في صيف 2015!

 

 

3- ارتديها مع الشورت: اختاري الشورت بقصّة الخصر العالي واختاريه إذا أردتِ بموضة الأقمشة المقطعة أي Plaid وارتدي معه القمصان الكلاسيكية باللون الأبيض أو الكنزات القصيرة Crop Sweater وارتدي الجوارب الداكنة وأحذية الكاحل المربّعة من الأمام.

 

4- ارتديها مع الجينز: اختاريه بطول يصل حدّ الكاحل أي بموضة الكابري وارتدي معه الكنزات الرياضية المطبّعة بالرسومات أو الشعارات والكتابات ونسّقي مع هذه الإطلالة أحذية الكاحل المربّعة من الأمام أو الأحذية بالكعب العالي بأسلوب الـ Loafers والتي تأتي مربّعة من الأمام أيضاً ولا تنسي أن تزيّني خصر الجينز بحزام مميّز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية