هل تساءلت يوماً لماذا ترتدي الملكة إليزابيت ألوان النيون القوية؟ السبب مضحك ومفاجئ

لماذا ترتدي الملكة اليزابيت الوان النيون دائما

على الرغم من أنّ كنّة الملكة إليزابيت تسرق الأنظار مؤخراً ونحن نتكلّم طبعاً عن ميغان ماركل، دوقة ساكس وعلى الرغم من أنّ قبلها كانت الأضواء لـ كيت ميدلتون، دوقة كامبردج التي تستمتع حالياً بإجازة الأمومة، غير أنّه عندما تحضر الملكة إليزابيت، تتحوّل الأنظار جميعها نحوها وإن رافقتها ماركل أو ميدلتون.

ias
الملكة اليزابيت تختار ملابسها دائما بالوان النيون

في النهاية، إنها الملكة وتواجدها أينما حلّت هو الحدث الأبرز ولكن لاحظنا أنّ لا إطلالة وحيدة للملكة إليزابيت من دون أن تكون فيها مرتدية ملابس بألوان النيون القويّة من الأصفر إلى الأخضر الفستقيّ وصولاً إلى الأحمر والبرتقالي وحتى الزهري الفوشيا والبنفسجيّ أيضاً، الأمر الذي جعلنا نتساءل عن سبب حرصها على ارتداء ألوان النيون القويّة رغم قباحتها.

الملكة اليزابيت بملابس بالوان النيون

فإن كانت الملكة إليزابيت هي من تفرض قوانين الموضة الملكيّة وتحرص على إطلالة الدوقات الأنيقة والكلاسيكيّة والراقية، لما تلجأ هي إلى ألوان لا تمتّ بالأناقة بصلة؟

الملكة اليزابيت ترتدي دائما اقبح الالوان والاقمشة المطبعة

يبدو أنّ السبب يعود إلى غرور الملكة إذا أمكن القول فهي تعتمد هذه الألوان القويّة لأنّ باعتقادها أنّ الجميع يبحث عنها ويحاول أن يراها في أيّ مناسبة لها، لذا، تلجأ هي إلى ألوان النيون وذلك كي تسهّل هذه المهمّة وتكون سهلة الرؤية من خلال اعتمادها ألوان النيون التي تميّزها إذ ترى الملكة أنها لو اعتمدت الألوان الأساسيّة كالبيج والأسود والأبيض، لن يلاحظها أحد وسيصعب عن أيّ شخص يبحث ليراها أن يراها، فبنظرها عليها أن تتميّز عن الناس وتطلّ مختلفة.

الملكة اليزابيت ترتدي دائما الوان النيون

إذاً، تماماً كما تتمسّك ملكة التسعين، كما تلقّب نظراً لبلوغها سنّ التسعين، بالحقيبة ذاتها والتي يقال أنّه تمتلك حوالي المئتين تصميم منها والموقّعة من علامة Launer، يبدو أنّها متمسّكة أيضاً بالملابس بألوان النيون والأقمشة المطبّعة الغريبة والقبيحة والمضحكة أحياناً.

إقرأي المزيد: إليزابيت بأغرب إطلالة لها وملابسها مضحكة فعلاً!



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية