Yasmina

هل تستوحي الملكة رانيا إطلالاتها من ملكة أخرى أو العكس؟

تشابه في الستايل والذوق بين الملكة رانيا والملكة ليتيسيا

لا شكّ أنّ ستايل الملكة رانيا هو الأجمل بين الملكات فإطلالاتها تنال إعجاب الجميع دائماً وفي كلّ مرّة تطلّ علينا، نراها بموضة معيّنة ولوك يعكس أناقة وبساطة ويجسّد الرقيّ بكلّ ما للكلمة من معنى ولكن من أين تستوحي الملكة رانيا إطلالاتها هذه؟

الملكة رانيا والملكية ليتيسيا ترتديان الاحمر والابيض

على الرغم من أنّها من أجمل الملكات وأكثرهنّ أناقة غير أنّ الملكة ليتيسيا الإسبانيّة تنافسها أناقة وجمالاً أيضاً، حتى أنّ الكثيرات يشبّهن الإثنتين ببعضهما أكان من ناحية الملامح أو حتى الستايل فهل تستوحي الملكة رانيا إطلالاتها من الملكة لاتيسيا؟

الملكة رانيا والملكية ليتيسيا ترتديان الالوان الاحادية والباستيلية

لا يمكن الجزم فقد يكون العكس وقد يكون فقط تشابه في الذوق والستايل وليس أكثر ولكن ما نعلمه ونحن متأكدين منه هو أنّ الإثنتين اعتمدتا وفي أكثر من مرّة إطلالة متشابهة ترتكز على الصيحات ذاتها.

الملكة رانيا والملكة ليتيسيا ترتديان التنورة المطبعة

باختصار، يمكن القول أنّ بعض الصيحات هي التي تصنّف إطلالة الملكة وهذا ما أكّدته لنا الملكة رانيا ولاتيسيا اللتين تعتمدا القصّات ذاتها حيث أنّ الأخيرة متحرّرة أكثر ففي حين أنّنا نراها بقصّات مكشفوفة قليلاً على الأكتاف والظهر مثلاً وبأحذية الصنادل المفتوحة، لا يمكن أن نرى الملكة رانيا بهكذا صيحات.

الملكة رانيا والملكة ليتيسيا ترتديان القميص المقلم ذاته

من التنورة المطبّعة بالأزهار والتي تأتي بقصّة الـ A Line ومتوسّطة الطول وصولاً إلى مزج لونيّ الأحمر والأبيض معاً كما التركيز على الألوان الأحادية الأساسيّة كالرمادي والنيود والزهري الفاتح والأبيض كما اعتماد الأزياء الكلاسيكيّة التي تشبه القفاطين ولكن المنسّقة من التنانير الطويلة مع القميص الكلاسيكيّ أو التوبات الحريريّة بالأكمام الطويلة وأيضاً ارتداء التنورة السكيني مع القميص المقلّم، لا بدّ من القول أنّ الإثنتين في غاية الأناقة ولعلّ التشابه في الإطلالات ليس سوى صدفة أو بروتوكول اتيكيت إطلالات الملكات.

الملكة رانيا والملكة ليتيسيا بالاطلالة الكلاسيكية ذاتها

إقرأي المزيد: هل تسرق هذه الملكة لقب الملكة رانيا هذا العام؟

مواضيع ذات صلة

حقائب CHANEL تاريخ مميّز وحرفيّة عالية في التصميم والفيديو خير دليل على ذلك!
موضة

حقائب CHANEL تاريخ مميّز وحرفيّة عالية في التصميم والفيديو خير دليل على ذلك!