هل تعلمين من تنافس ميغان ماركل وكيت ميدلتون وتهدّد لقبهما في عالم الموضة؟

عندما نتكلّم عن العائلة البريطانيّة المالكة وقصر بيكينغهام فهذا يعني أنّ كلامنا موجّه تحديداً نحو كيت ميدلتون وميغان ماركل والسبب أنّ الإثنتين تشغلا العالم والصحافة وعاشقات الموضة بإطلالاتهما وملابسهما والسبب أنّ كلّ منهما تذهلنا مرّة بعد مرّة وفي كلّ إطلالة بها بلوكٍ أجمل من الآخر.

ias

كيتي سبنسر تخطف الانظار في الزفاف الملكي ومناسبات اخرى

ولكن مهلاً، هل ظننتِ فعلاً أنّ أثر الليدي دايانا واعتبارها أيقونة في عالم الموضة سيمّحى مع حضور كلّ من كيت وميغان؟ إن كنتِ اعتقدتِ ذلك فإنتِ مخظئة فليدي دايانا حاضرة دائماً وأثرها مستمرّ مع ابنة أخيها التي تشغل العالم والصحافة مؤخراً وتحديداً منذ إطلالتها في الزفاف الملكي بأناقتها وجمالها.

كيتي سبنسر ملكة الاناقة وفساتينها خير دليل على ذلك

إنّنا نتكلّم عن كيتي سبنسر التي استطاعت أن تجعل من نفسها ومن خلال إطلالتها في الزفاف الملكي الحدث الأبرز وذلك من خلال فستانها المطبّع الرائع وذات الطول المتوسّط الذي اختارته من دولتشي آند غابانا وزيّنته بعقدٍ ماسيّ رائع وضيّق على الرقبة.

كيتي سبنسر سفيرة مجوهرات بولغري

إنّ إطلالتها هذه جعلتنا نسلّط الضوء على سبنسر ونعود لنتصفّح صورها على انستغرام والإنترنت ونؤكّد أنّ كيتي منافسة قويّة لكلّ من كيت وميغان وينقصها فقط لقب الدوقة ولكن بعد رؤية أناقتها هذه نقول التالي " وما به لقب الليدي؟" فكيتي سبنسر وبلقبها الليدي استطاعت أن تنافس كيت وميغان أناقة وتبني لنفسها مسيرة ملفتة في عالم عرض الأزياء ومؤخراً كسفيرة لعلامة بولغري.

كيتي سبنسر تتالق باجمل الفساتين في اهم المناسبات

في العودة إلى السابق، نشير إلى أنّ كيتي مشت في عرض دولتشي أند غابانا الذي أخصّته العلامة للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي والمجتمع وفي عالم الموضة وخطفت الأنظار بفستانها الميتاليكيّ المزيّن بالترتر.

فساتين جريئة وملفتة لكيتي سبنسر

أيضاً، إنّ ما يميّز إطلالات كيتي هو تحرّرها وعدم وجوبها اتّباع القوانين المفروضة من قصر بيغينغهام ما يجعلها حرّة في اختيار قصّات فساتينها، ناهيك عن حضورها الملفت والمستمرّ في عالم الموضة وأحداثه من عروض أزياء وغيرها من مناسبات مميّزة ما يجعلها خبيرة في الموضة ومتقنة في اختيار أجمل الفساتين والصيحات وأكثرها رواجاً.

إقرأي المزيد: إبنة أخ ليدي ديانا لفتت الانتباه في الزفاف الملكي فهل هي أجمل من عمّتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية