هل فكّرت يوماً أن ترتدي في الشتاء الأخضر النعناعي أو الفاتح؟

من ابرز الوان شتاء 2019 الاخضر النعناعي او الباستيلي

تكلّمت سابقاً عن موضة ألوان شتاء 2019 ونصحتكِ أكثر من مرّة أن تتجرأي هذا الشتاء وترتدي ألوان النيون وإن كانت حكراً على موسم الصيف سابقاً غير أنها رائجة في الشتاء وتحديداً مع الكنزات الأساسيّة وأيضاً الأكسسوارات من حقائب وأحذية.

ias
ارتدي الاخضر الفاتح في شتاء 2019

ولكن مهلاً، يبرز الأخضر الباستيليّ وحتى النعناعي أو القويّ على انستغرام بشكلٍ كبير ويسيطر على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة في شوارع الموضة وعلى صفحات الانستغرام فهل تتجرأين وترتدي هذا اللون في الشتاء؟

الاخضر النعناعي او الباستيلي رائج في شتاء 2019

إن كنتِ تريدين إطلالة مميّزة، فيجب إذاً أن تمتلكين جرأة اعتماد هذا اللون وتذكّري أيضاً وسجّلي في ذهنك أنّ هذا الشتاء يأتي البني ليكون سيّد الألوان وليس الأسود.

بالعودة إلى الأخضر، اخترت أن أكشف لكِ بعض النصائح لتنسيقه بالطرق الصحيحة هذا الشتاء.

تجراي وارتدي الاخضر الفاتح او المائل الى الازرق

البداية مع الإطلالة البسيطة والمونوكروميّة والتي تتمثّل باعتماد بدلة رسمية باللون الأخضر مع معطفٍ طويل وماكسي بقصّة مستقيمة أو بقصّة معطف الترنش الكلاسيكيّ بإحدى الألوان الأساسيّة كالأسود أو البيج أو الرمادي.

ثانياً وبما أنّ الأبيض من الألوان الأبرز هذا الشتاء، لا تتردّدي في اعتماده مع الأخضر واختيار القطعة الأخرى بلونٍ أساسيّ داكن كأن ترتدي مثلاً السروال الأسود مع الحذاء الأسود مع كنزة خضراء وحقيبة بيضاء أو تنورة بيضاء مع كنزة خضراء وحذاء أسود أو اختيار الأكسسوار باللون الأخضر مع إطلالة بلونيّ الأبيض والأسود أو الرمادي.

ارتدي الاخضر في شتاء 2019 مع نقشة الحيوانات او الابيض

إلى جانب ذلك وإن كنتِ تظنّين أنّه من الغريب تنسيق الأخضر مع نقشة الحيوانات وتحديداً نقشة النمر، إنّ هذه الطريقة رائجة كما من الممكن تنسيق الأخضر مع ألوانٍ أخرى كالبنفسجيّ أو اختيار الأكسسوارات بموضة الـ Color Blocks والتي تتضمّن الأخضر إلى جانب لونٍ آخر.

دخلي الاخضر في اطلالة شتاء 2019

أيضاً، يأتي الأخضر ليكون رائجاً مع الدنيم طبعاً لا سيّما المعطف بهذا اللون ويمكنكِ اختياره من الفرو أو بقماش الـ Shearling أيضاً أو بقماش سويديّ أو جلديّ وتحديداً الجلد اللماع.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية