هل يصبح الحجاب موضة معتمدة في شتاء 2019؟

اكتشفي موضة الحجاب والقبعات لشتاء 2019

هل يصبح الحجاب موضة رائجة في شتاء 2019، ضمن لائحة صيحات القبّعات الرائجة للشتاء القادم؟ نبدأ حديثنا بهذا السؤال فعلاً إذ رصدنا من عروض الأزياء العالمية لشتاء 2019، أكانت تلك الخاصّة بأسبوع الموضة النيويوركي أو في ميلانو وبشكلٍ خاصّ أسبوع الموضة الباريسيّ، أنّ الحجاب أو أقلّه الشال الذي يغطي الرأس موضة اعتمدتها الماركات العالمية وأطلقتها في مجموعاتها وعلى منصّة العرض.

ias
الحجاب الذي يعطي الراس بالكامل

فهل يصبح الحجاب أو غطاء الرأس إحدى صيحات القبّعات المعتمدة في الشتاء القادم؟

موضة البرقع والشال الذي يغطي الراس بالكامل

الأيام كفيلة بالإيجابة عن هذا السؤال ولكنّنا نتوقّع فعلاً أن تعتمد عاشقات الموضة هذه الصيحة لا سيّما أنّ علامة غوتشي ذهبت إلى أبعد من ذلك وقدّمت موضة البرقع أيضاً، غير مكتفية بالحجاب أو الشال على الرأس فقط.

الشال على الراس وقبعة البيريه المقطعة

إلى جانب ذلك، رأينا بعض الماركات، كلانفان، تقدّم الحجاب بشكلٍ تقليديّ جداً أي بطريقة يتمّ لفّه حول العنق أي بأسلوب يأتي ليغطّي الذقن من الأسفل.

قبعات البيريه مع الشال الذي يغطي الذقن

بعيداً عن الحجاب أو الشال الذي يغطي الرأس بالكامل، رأينا أيضاً صيحات قبّعات بارزة إذ بدت قبّعة البيريه مستمرّة ولكن بدل من رؤيتها جلديّة كما برزت مع ديور الموسم الماضي، رأيناها مقطّعة تعكس نقشة الـ Plaid الأبرز هذا الشتاء وبقصّة واسعة قليلاً وهذا ما رأيناه مع جيورجيو أرماني وفيرساتشي مثلاً.

قبعة القماش المبطن او البيريه الفضفاضة

بالإضافة إلى ذلك، برزت قبّعات الفيدورا التي أتت إما مروّسة في الأعلى أو صغيرة بالحجم ومدوّرة كما لاحظنا مع برادا وبوتشي التي قدّمتها بقماشٍ مبطّن Quilt أو أتت قبّعات الفيدورا هذه كبيرة جداً وبدائرة واسعة جداً تغطّي الوجه بالكامل، تماماً كما رأيناها ألبيرتا فيريتي وموسكينو.

القبعة الصغيرة

إلى جانب ذلك، رأينا أيضاً موضة قبّعة مضيفات الطيران والتي تأتي صغيرة جداً وذلك مع موسكينو مثلاً كما برزت موضة قبّعة الشاطئ والتي تذكّرنا بقبّعة رياضة كرة المضرب والتي تأتي مفتوحة أعلى الرأس، هذه القبّعة التي رأيناها مع علامة تومي هيلفيغر والتي أتت شفافة بـ قماش الـ PVC من الأمام، الأسلوب ذاته الذي اختارته CHANEL لقبّعاتها أيضاً التي قدّمتها هدية للحاضرين خلال عرض أزيائها.

قبعة الفيدورا المروسة من الاعلى او القبعة باسلوب الشال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية