هند القحطاني تستعطف متابعيها بعد عملية تجميل الأنف

مصدر الصورة: حساب al_q7t96@

تتعرض المشهورة السعودية هند القحطاني لأزمة حادة بعد خضوعها لعدد من عمليات التجميل، التي كان آخرها عملية تجميل الأنف. 

ias

ظهرت المشهورة هند القحطاني من خلال حسابها تستعطف متابعيها على السناب شات، وقد بدا واضحًا وجود علامات إجراءها لعملية تجميل الأنف، ومعاناتها من آثار العملية، وعن عمليات التجميل تذكري رهف القحطاني تبرر سبب خضوعها لعملية تجميل الأنف. 

آلام حادة افقدتها القدرة على النوم 

أعلنت المشهورة السعودية هند القحطاني قبل مدة اجراءها عملية لزراعة شعر الرأس والحاجبين، وذلك على إثر تعرضها للتنمر من قبل البعض ووصفها بصاحبة “الجبهة الكبيرة”، وشاركت صورتها بعد العملية حيث بدت بشكل صادم إثر إجراء العملية. 

بعد ذلك قررت هند القحطاني الخضوع لعملية تجميل الأنف، فظهرت من خلال المقطع الذي نشرته أخيرًا على حسابها مرهقة جدًا من العملية، وصرّحت بعدم قدرتها على النوم بسبب معاناتها من آلام حادة، وحتى بعد تناولها للمسكنات وللحبوب المنومة. 

عبرت هند القحطاني من خلال ما نشرته عن شعورها بالوحدة والألم في ذات الوقت، حيث اشتكت من فقدانها حاسة الشم والتذوق، وشعورها بالحزن إثر سقوط الشعر الذي زرعته في منطقة الجبين والحاجبين، وتمنت لو أنها متزوجة لتحصل على الدعم والمساندة من شخص حنون، أخيرا وبخصوص الحديث عن هند القحطاني تابعي حقيقة ملكيتها للقصر الذي تسكنه في أمريكا. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية