هند صبري

ولدت الممثلة التونسية هند صبري في العشرين من نوفمبر 1979 في ولاية قبلي قي تونس . بدأت حياتها الفنية عبر فيلمين "موسم الرجال" و"صمت القصور" للمخرجة التونسية مفيدة التلاتل، حينها لفتت " نظر المخرجة المصرية "إيناس الدغيدي" فدعتها إلى زيارة "القاهرة في العام 2001 " وأعطتها دور البطولة في فيلم مذكرات مراهقة إلى جانب الممثل أحمد عز. 

ias

 

 

ولا ريب أنّ هذا الدور كان فألاً حسناً، فمن بعدها انهالت بعد ذلك الأعمال الفنية، فشاركت في بطولة "مواطن ومخبر وحرامي" للمخرج "داوود عبد السيد" وهو الفيلم الذي سبب الكثير من المشاكل بسبب مشاهده المثيرة.ومن أشهر الأعمال الفنية التي شاركت فيها "هند صبري" فيلم "عمارة يعقوبيان" للأديب المصري علاء الأسواني، الذي شاركت بطولته إلى جانب الفنان القدير "عادل إمام".

 

 

حرصت هند على المشاركة في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "قصص النساء في القرآن" ، وهو مسلسل كرتوني يعتمد فقط على الاداء الصوتي حيث تؤدي فيه دور آسيا زوجة الفرعون موسى. ويعتبر مسلسل "قصص النساء" جزءا من أجزاء سلسلة الرسوم المتحركة التي قدمها الفنان يحيى الفخراني في مسلسلاته "قصص الحيوان في القرآن". ومن أهم أعمالها التلفزيونية "لحظات حرجة"، " مكتوب"، " بعد الفراق"، " عايزة أتجوز"، "فرتيجيو".

 

 

على الصعيد الشخصي، هي متزوجة من رجل الأعمال أحمد الشريف ولهما ابنة تدعى عاليا، وقد صرحت أنها ستعتزل الفن لفترة مؤقتة كي تتفرغ لرعاية أسرتها الصغيرة، بعدما أعلنت عن حملها بطفلها الثاني.

 

 

تابعي كل جديد عن هند صبري على: 

 

 

الموقع الرسمي: hendsabry.com

 

 

الفايسبوك: Hend Sabry

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية