هونر تكشف عن أول شراكة لها مع عالم الأزياء خلال أسبوع باريس للموضة

هونر تؤكد اهتمامها بالأناقة بالتزامن مع طرح هاتفها المميز Honor 9 Lite

أعلنت أمس علامة هونر، العلامة الإلكترونية الشبابية التي ترسم ملامح التوجهات العصرية،عن أول تعاون لها مع علامة "Koche" لتصميم الأزياء في الحفل المقام بعد عرض العلامة خلال أسبوع باريس للموضة لموسم الخريف والشتاء. وتستعرض كل من هونر Koche شغفهما وجوانب الشبه بينهما بالتركيز على إلهام جيل الشباب، وذلك من خلال المشاركة في ابتكار فعالية متكاملة وفريدة من نوعها تجمع بين التكنولوجيا والأزياء. حضر الفعالية أكثر من 700ضيف وإعلامي من عالمي الأزياء والتكنولوجيا، ولاقت دعماً باهراً.

ias
هونر تؤكد اهتمامها بالأناقة بالتزامن مع طرح هاتفها المميز Honor 9 Lite

تعدّ الروح الشبابية أبرز ما يوحد علامتي هونر و"Koche "، حيث تعتبر هونر العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية والخيار المفضل للمستهلكين الذين يشعرون بالحيوية والشباب، بينما تتسم " Koche "بكونها علامة جريئة للأزياء تشجّع الشباب ليكونوا على سجيّتهم ويبرزوا شخصيتهم الفريدة.

في هذا الصدد قال السيد جورج زاو، رئيس هونر: "تلتزم هونر، العلامة المميزة بالابتكار ورسم ملامح الحياة العصرية بين جيل الشباب، بابتكار الأجهزة التي تواكب حب الجيل الجديد للأزياء والتفرّد. نحن سعداء للغاية بالتعاون مع Koche ، وسررنا بتحقيق هذا النجاح المذهل في أول تعاون لنا مع قطاع الأزياء – فالعلامة تتماشى بشكل مثالي مع هاتف Honor 9 Lite. وأرى بأن التصاميم الجميلة لعلامة Koche والأداء الرفيع والسعر المدهش سيجعلان من هاتف Honor 9Lite واحداً من أبرز الأجهزة للعام 2018.

هونر تؤكد اهتمامها بالأناقة بالتزامن مع طرح هاتفها المميز Honor 9 Lite

وقالت كريستل كوشر مؤسسة علامة "Koche "والمدير الإبداعي: "نعيش في حقبة ترسم التكنولوجيا كل ملامح الحياة فيها، ولا تستثنى الأزياء من ذلك. فالتكنولوجيا تحفز على الإبداع وأصبحت أداة هامة في تصاميمنا وعملنا. تعدّ هونر Koche علامات رائدة في مجالاتها، تعمل على صياغة عالم التكنولوجيا والأزياء بما يناسب جيل الشباب ويمكنهم من تحقيق أحلامهم. ومن هذا المنطلق، عملنا معاً على تصميم ستة حافظات للهواتف حصرياً لجهاز Honor 9 Lite."

صممت الحافظات الستة ذاتالنسخة المحدودة للجيل الجديد من رواد الموضة، وجميعها فريدة ومميزة عن غيرها وتستوحي الإلهام من الظهر اللامع لجهاز Honor 9 Lite، كما أنها مصممة لتناسب جيل الشباب ورغباته. وتضع " Koche" على التصاميم لمسة مرحة تناسب الاستخدام اليومي وتعكس أفكاراً إبداعية ترتبط بصور السيلفي.

وصممت الحافظات الستة، والتي توفرت حصرياً لمحبي " Koche " خلال الحفل، خصيصاً للجهاز الذي طرحته هونر مؤخراً، وهو الهاتف الذكي الأنيق الذي يتميز باحتوائه على أربعة كاميرات، كاميرا أمامية ثنائية العدسة بدقة 13 + 2 ميغابيكسل و كاميرا خلفية ثنائية العدسة بنفس الدقة ، مما يجعله الخيار المثالي للشباب الراغبين بتوثيق كافة إنجازاتهم ولحظاتهم والتقاط أجمل صور السيلفي. يتمتع الجهاز بتصميم انسيابي أنيق و شاشة عرض كاملة قياس 5.65 بوصة بدون إطار.

إقرأي المزيد: هاتف Honor 9 Lite الجديد يتمتع بقدرات تناسب عصرنا اليوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية