Yasmina

هو الأشد كرماً ورومانسية ويعاملك معاملة الأميرة أمام الجميع.. لكن هذا ما يخبؤه لك!!

هو الأشد كرماً ورومانسية ويعاملك معاملة الأميرة أمام الجميع لكن هذا ما يخبؤه لك

عزيزتي، من المؤكد أن حلمك العثور على فارس الأحلام المثالي الذي يعاملك معاملة الأميرة والملكة أمام الجميع ويؤمن لك كل من تحتاجينه من دون الحاجة إلى الطلب.

وبالتأكيد تتمنين العثور على حبيب رومانسي كريم يقوم بتدليلك وتأمين حاجاتك المادية والعاطفية كافة، من خلال المفاجآت الجميلة والنشاطات المسلية، لكن عليك الحذر من هذه الأمنية!

فليس كل ما تتمنينه يلمع ذهباً خصوصاً أننا لا نعيش في عالم القصص الخرافية والأفلام الرومانسية وبالتالي ليس كل ما يظهر لك مثالي أو حقيقي.

من هنا، عليك الحذر يا عزيزتي جيداً لناحية اختيار الحبيب، وبالتالي من الممنوع الإرتكاز على هذه المعايير الخارجية للحكم عليه، فذلك ليس بكافياً خصوصاً أن كل رجل قادر على التمثيل ولعب دور الشريك الشهم والكريم لفترة من الزمن حتى يتأكد من وقوعك في حبه عندها يتحول إلى وحش مفترس يقوم بأذيته وإلحاق الأذى والألم بك وصولاً إلى التخلي عنك بعد إستغلالك.

وبالتالي كل ما عليك فعله هو التحلي بشيء من الوعي العاطفي والنضج الفكري بغية معرفة الشريك جيداً بعيداً عن المظاهر، من خلال تعريضه لبعض المواقف المفاجئة أو إخضاعه لشيء من التجارب من دون أن يدرك ذلك، حتى تتأكدي فعلاً من إمكانية نجاحه في الإمتحان أو سقوطه في فخّ الغشّ الذي يلعبه ضدك.

فإياك والتسرع في الوقوع في حب رجل تمكن من لعب دور الشريك المثالي ومنحك ما تحتاجين إليه بل تأكدي جيداً من نواياه الحقيقية تجاهك. وتذكري أنه كلما لعبت دور صعبة المنال كلما وقع في حبك وبجنون!

اقرئي المزيد: بالصورة: من هي العربية التي عرّفت الأمير هاري على ميغان؟

مواضيع ذات صلة

أضيفي روح السعادة الى حديقتك مع "بلومينغديلز هوم"
لايف ستايل

أضيفي روح السعادة الى حديقتك مع "بلومينغديلز هوم"