هيئة الأزياء تُعلن عن تنظيم "معرض 100 براند سعودي" في نيويورك

مصدر الصورة: حساب wejdanfashion@

تنظم هيئة الأزياء معرض 100 براند سعودي بمشاركة 100 مصمم ومصممة سعوديين لإستعراض مواهبهم في مدينة نيويورك الأمريكية.

ias

سيستعرض المصممين في فترة ما بين 26 يوليو حتى 7 أغسطس مجموعة من أجمل إبداعاتهم بمجال الأزياء والإكسسوارات وذلك في معرض 100 براند سعودي الذي سيكون بمبنى 23 آيرون في منطقة مانهاتن بمدينة نيويورك الأمريكية، تذكري أيضًا مشاركة 100 براند سعودي في حدث كأس السعودية 2022 لسباق الخيل.

أقسام المعرض

يُعتبر هذا أول معرض دولي يلفت الأنظار للمواهب السعودية الإبداعية المتنوعة، والتي سيكون منها تصاميم استثنائية مستوحية من تراث وثقافة المملكة، وسينقسم هذا المعرض إلى ثمان فئات متنوعة ستشمل كل من: الملابس الجاهزة، والأزياء المفاهيمية والفاخرة، والديمي كوتور، وأزياء العرائس، وحقائب اليد، والمجوهرات، والملابس المحافظة.

تم اختيار المصممين المشاركين من ضمن 1500 مصمم، تنافسوا على تنفيذ قطع تعكس التراث والثقافة السعودية، وسيستقبل المعرض زواره من يوم الاثنين إلى الأربعاء من الساعة 11 صباحًا إلى 7 مساءً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة 11 صباحًا حتى 8 مساءً.

وأكد الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء أن اختيار مدينة نيويورك لإقامة المعرض جاء بناءً على كونها وجهة ومركز للإبداع يحتفي بمختلف الثقافات من حول العالم، وبالحديث عن المصممين السعوديين الذين نالوا جوائز عالمية تذكري فوز المصممة السعودية أروى العماري بجائزة. EMI GALA لعام 2022

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية