هيفاء تكشف عن مفاتنها بالمايوه وتثير الجدل باطلالتها الجذابة التي تنافس عارضات الازياء!

هيفاء تكشف عن مفاتنها بالمايوه وتثير الجدل باطلالتها الجذابة التي تنافس عارضات الازياء!

منذ دخولها الى الساحة الفنية العربية، عُرفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بجرأتها غير المسبوقة، وأصبحت رمزاً للمرأة المثيرة والسبّاقة في الموضة والتصوير والعرض.

ias

وفي آخر صورة لها على انتسقرام عادت وهبي وأثبتت استحقاقها للقب المرأة الجريئة، اذ أنها نشرت صورة بالمايوه واستعرضت جسمها بالكامل دون أن تتحايل بطريقة أو بأخرى لاخفاء ساقيها وصدرها ومفاتنها.

وفي التفاصيل، بدت المغنية مستلقية باسترخاء بلباس البحر على احدى الاسرّة المخصصة للشاطئ، فيما ارتدت نظاراتها الشمسية الداكنة واعتمدت تعابير الاثارة والثقة في وجهها، هذا الى جانب أحمر الشفاه الاحمر الذي أعطى طعمٌ آخر للصورة.

kissed by the Sun 💥

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

واللافت في الصورة أن هيفاء ظهرت وكأنها عارضة أزياء محترفة تتقن الجلوس وتحسن التعامل مع جسمها لتبدو جذابة في الصور. وهذا ليس مفاجئاً، فلطالما نجحت هيفاء بالتقاط الصور وأثارت الجدل بشكلها الانثوي الصارخ، حتى أنها تفوّقت في بعض الاحيان على أشهر عارضات الازياء وهذه المرّة هي أحداها من دون شك.

#sunshine #love & #laughter  #haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

والجدير بالذكر أن النجمة ألغت التعليقات عن الصورة ومنعت المتابعين من مشاركتها رأيهم حول اللقطة الجرئية، وذلك لتفادي ردود الافعال السلبية المبالغة والتعليقات السلبية.

اقرئي المزيد: هيفاء وهبي تستعرض مواهبها في الرقص أمام جوني ديب وتشعل الانترنت بجاذبيتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية