هيفاء وهبي تنقلب على محمد سامي مثلما فعلت أحلام مع راغب علامة

خلاف هيفاء وهبي ومحمد سامي

خلاف هيفاء وهبي ومحمد سامي

على الرّغم من الصداقة القوية التي كانت تجمع بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والمخرج المصري محمد سامي إلّا أن هذه الصداقة انتهت بخلاف وقع بينهما أدّى إلى انقلاب هيفاء على محمد وتحريض إدارة الـ MBC ضدّه.

ias

طالبت هيفاء وهبي إدارة شبكة الـMBC  باستبعاد محمد سامي عن لجنة تحكيم برنامج "شكلك مش غريب" وذلك بسبب انتشار أخبار عدم وجود وفاق بين هيفاء ومحمد سامي، إلّا أن هذا الأمر غريب ومفاجئ إذ تجمعما علاقة وطيدة.

فمنذ حوالى أسبوعين قامت هيفاء بتهنئة محمد سامي على فيلم "ريجاتا"ونشرت على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام صورة لإعلان الفيلم أرفقتها بتعليق قالت فيه : "ألف مبروك لصديقي العزيز المخرج محمد سامي". فما الذي حصل بين الفنانة اللبنانية والمخرج المصري وأدّى إلى اتّخاذ هيفاء هذا القرار؟

فمع قيام هيفاء بمطالبة الـ MBC باستبعاد محمد سامي، تكون هذه الأخيرة قد أعادت ما فعلته الفنانة الإماراتية أحلام مع السوبر ستار راغب علامة، حيث انتشرت أخبار حول قيام أحلام بمطالبة إدارة القناة باستبعاد راغب علامة عن لجنة تحكيم برنامج عرب أيدول بسبب فرض سلطتها المالية على المحطّة.

والآن ما الذي سيكون مصير لجنة تحكيم برنامج "شكلك مش غريب"؟ فالسؤال يطرح حول ما إذا كانت إدارة الـMBC  ستنفّذ طلب هيفاء وهبي مثلما حصل مع أحلام وحول ما إذا كان لهيفاء أيضاً سلطة مالية تفرضها على المحطّة. وفي حال تمّ استبعاد محمد سامي عن البرنامج من الذي سيحلّ مكانه وكيف سيردّ على هيفاء؟

ثمّة أسئلة كثيرة تطرح هنا، والجمهور ينتظر لمعرفة خلفية هذا الخلاف المفاجئ بعد أن كانت تجمع هيفاء ومحمد صداقة قويّة، والكلّ ينتظر أيضاً لاكتشاف موقع إدارة الـ MBC من هذا الخلاف وموقفها منه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية