وزارة الصحة السعودية تطلق موقعاً إلكترونياً للوقاية من كورونا

وزارة الصحة السعودية تطلق موقعاً إلكترونياً للوقاية من كورونا

وزارة الصحة السعودية تطلق موقعاً إلكترونياً للوقاية من كورونا

تستمر المملكة بتسخير كل وسائل التكنولوجيا لمحاربة جائحة كورونا، فبعد إطلاق تطبيق توكلنا بشكل تجريبي بالمملكة، أطلقت اليوم وزارة الصحة السعودية موقعا إلكترونياً جديداً باسم الوقاية من كورونا.

ias

يُعد هذا الموقع منصة رئيسية للتوعية الصحية بكل ما يخص فيروس كورونا كوفيد_19 بعدة لغات، ويتضمن الموقع الإحصائيات اليومية والحالات المسجلة في المملكة من الإصابات وحالات التعافي والوفيات في جميع المدن والمناطق.

محتويات الموقع

يرصد الموقع جميع المعلومات التي تنشر على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة لكل ما يسهم في رفع مستوى الوعي لدى الفرد والمجتمع، وبحافظ على سلامة المواطن والمقيم، كما يشمل الموقع عدداً من الموضوعات مثل: التعريف بكورونا، وأعراضه، وآلية التواصل مع مركز 937، وكيفية إجراء التقييم الذاتي، بالإضافة إلى طرق الحماية من الإصابة ومنع الانتشار وغيرها من النصائح والإرشادات التوعوية، وحول ذلك يمكنك الاطلاع أيضاً على10 نصائح مهمة للوقاية من فايروس كورونا خلال التسوق.

يمكن الدخول على موقع الوقاية من كورونا على الرابط التالي:

يأتي إطلاق هذا الموقع تواصلاً لجهود وزارة الصحة للتوعية، وضمن الإجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا لمنع انتشاره وللحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين، وأخيراً أطلعي على تطبيق طمني للبحث عن المعقمات والكمامات من أقرب الصيدليات في السعودية .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية