Yasmina

وسامة نجل راغب علامة شرقية جداً: هل يمكن أن يكون فارس أحلامك الجديد؟

وسامة نجل راغب علامة لافتة جداً: هل يمكن أن يكون فارس أحلامك الجديد؟

غالباً ما تلفت وسامة أبناء المشاهير الأنظار، وخالد الإبن البكر للفنان اللبناني راغب علامة هو ضمن هذه الفئة حتماً! حيث يتمتع بوسامة شرقية بامتياز، تؤهلّه ليكون فارس أحلام مميّز للفتيات، فهل يمكن أن تكوني واحداً من هؤلاء الفتيات؟

يتمتع خالد راغب علامة بوسامة شرقية بامتياز، وذلك يظهر بقوة عند زيارة صفحته على انستغرام، التي نجد فيها أنّه يعي هذه الوسامة، حيث ينشر أحياناً صوراً من جلسات تصوير خاصة به، ملامحه الناعمة تتناغم وشعره الأسود وتسريحة شعره الأنيقة دوماً، لذا لا عجب أن يحصد كل هذا الإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي!

يمكن القول أنّ خالد جمع بين وسامة أبيه وجمال أمه، فجيهان علامة هي من الزوجات الجميلات اللواتي يتألقن دوماً بإطلالات لا تقل تميزاً عن النجمات، ومع ملامح لم تتغير كثيراً مع السنوات، محافظة على شبابها ونضارتها.

وكان قد صرّح خالد علامة خلال إحدى لقاءاته التلفزيونية أنّ علاقة خاصة ومتينة تجمعه بوالده، حيث يستطيعان فهم بعضهما من نظرة واحدة لا أكثر، مشيراً إلى أنّه أقرب لوالده من شقيقه لؤي، لأنهما يملكان الشخصية نفسها تقريبًا، في حين يرتبط أخوه أكثر بوالدته، مؤكداً على الروابط القوية التي تجمعهما.

فهل تجدينه وسيماً؟ أم أنّه شكله الخارجي بعيد عن المواصفات الخاصة بفارس أحلامك؟

إقرئي المزيد: اليسا وراغب علامة في أوّل عمل جمعهما قبل 17 عاماً...لاحظي الفارق الكبير!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!