"وسيم، اسمه ويليام ويعيش في لندن"! عرافة تنبأت بمستقبل كيت ميدلتون منذ كانت بعمر الـ13!

"وسيم، اسمه ويليام ويعيش في لندن"! عرافة تنبأت بمستقبل كيت ميدلتون منذ كانت بعمر الـ13!

صحيح أن العالم منشغل حالياً بأخبار زفاف ميغان ماركل من الامير هاري وبهوية مصمم فستان الزفاف وخرق النجمة الاميركية لبروتوكول القصر البريطاني في عدّة أمور، إلا أن ذلك لا يبعد كيت ميدلتون عن الأضواء.

ias

فقبل زواجها من الامير ويليام وحظيها على اثره بلقب دوقة كمبريدج، تصدرت أخبار كيت ميدلتون عناوين الصحف والمجلات واستمرت في ذلك خصوصاً أنها خلقت لنفسها أسلوباً خاصاً في عالمي الموضة والجمال.

واليوم، عادت أخبار كيت ميدلتون الى الواجهة مجدداً وليس بسبب الاشاعات التي طاولتها إذ قيل إن الأمير ويليام يخونها وزواجهما في خطر، وإنما بفضل فيديو لها وهي في الـ13 من عمرها تخبرها فيه عرافة بأنها ستتزوج من رجل وسيم وغني اسمه ويليام، وستنتقل معه للعيش في لندن.

وفي التفاصيل، انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه كيت ميدلتون وهي في الـ13 من عمرها وتمثل في مسرحية في المدرسة، وكانت ترتدي فستاناً أبيض اللون وزينت شعرها بالورود. وفي المسرحية، تقول العرافة لها "قريباً ستلتقي برجل غني ووسيم، اسمه ويليام".

وعندما سألت كيت ميدلتون العرافة عما إذا كان سيقع بحبها ويتزوجها، ردّت مؤكّدةً أنه سيفعل وأنه سيأخذها للعيش معه في لندن. وفي المشهد التالي، تظهر كيت مع حبيبها الذي جثا على ركبتيه طالباً منها الزواج.

وبالفعل، تطورت الاحداث بطريقة لا تصدّق وتحوّلت المسرحية الى قصّة واقعية إذ التقت كيت ميدلتون بالامير ويليام في جامعة سانت أندروز، وتزوجا في العام 2011.

اقرئي المزيد: بالفيديو: الأمير ويليام يتجرأ على فعل شيء تكرهه كيت ميدلتون!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية