وعكة صحية مفاجئة تدخل أحمد العوضي إلى المستشفى

وعكة صحية مفاجئة تدخل أحمد العوضي إلى المستشفى

مصدر الصورة: حساب أحمد العوضي ahmed.elawady@ على انستغرام

نُقل الفنان أحمد العوضي، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، أمس الاثنين.

ias

أعلن السيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل “حق عرب” عن تعرّض بطل العمل النجم أحمد العوضي لأزمة صحية مفاجئة، بعد أسبوع من طلاقه من النجمة ياسمين عبد العزيز.

هل قرار الطلاق أثر صحيًا على العوضي؟

كشف الكاتب حمدان عبر حسابه الشخصي في موقع فيسبوك عن حالة العوضي بمنشور كتب فيه: “دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى من يومين لصعوبة حالته”.

ولم يكشف حمدان طبيعة مرض العوضي أو أي تفاصيل عن حالته، وقد حذف المنشور بعدها بساعات قليلة، وهو ما أثار القلق على العوضي بين جمهوره. فهل ستؤثر حالة العوضي الصحية على عودة ياسمين عبد العزيز إليه عما قريب؟

وتداول بعض رواد مواقع التواصل أن تعرض أحمد العوضي لأزمة صحية جاء بعد أسبوع من انفصاله عن ياسمين عبد العزيز، وذلك نتيجة حبه الشديد لها.

تداعيات الطلاق ما تزال سارية

جاءت أنباء الأزمة الصحية بعد أيام من طلاق أحمد العوضي من الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد إعلان الأخيرة الانفصال رسميًا، وهو ما فاجأ الكثيرين من محبي النجمين.

ويبدو أن الأخبار عن طلاقهما ماتزال لغاية اليوم، وأبرزها ارسال فيديو لياسمين عبد العزيز عن خيانة العوضي لها يوم عيد ميلادها، وسط عدم نفي أو تأكيد الإشاعة.

يشار إلى أن قصة انفصال الثنائي ما زالت تشغل رواد مواقع التواصل، في محاولة لمعرفة تفاصيل القصة والأسباب التي أدت إليها، كما يمكنكِ الإطلاع على تفاصيل ارتباط ياسمين عبدالعزيز بالعوضي الذي يصغرها بـ10 أعوام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية