وفاء الكيلاني

ولدت وفاء الكيلاني في العاشر من سبتمبر في العام 1972 في مصر، درست العلوم السياسية في جامعة قاريونس في ليبيا. انتقلت إلى المجال المهني، حيث عملت في عددٍ من القنوات الفضائية العربية بينها راديو وتلفزيون العرب وروتانا والمؤسسة اللبنانية للإرسال وتلفزيون BBC لمدة عامين، ومن بعدها عملت كمقدمة أخبار، لتنتقل  إلى قناة النيل المصريّة، وبعد نجاح السنوات، وقّعت عقد شراكة مع  روتانا لتقديم برامجها، على رأسها "ضد التيار"، و "فيها إيه؟".

ias

 

 

من روتانا إلى قناة mbc ، حيث تولّت تقديم" برنامج "نورت"، وفيه  استضافت أهم نجوم الوطن العربي، وشعراء وسياسيين لتكشف  أسرارهم، فضلاً عن برنامجها الأخير "قصر الكلام".بدأت  تقديم برنامج "الحُكم" في مارس 2014 على قناة mbc والذي ستستضيف فيه نخبة من النجوم والمشاهير العرب من المجالات المختلفة، وتحاورهم بطريقة جريئة جداً. 

 

 

على الصعيد العائلي، تزوجّت وفاء الكيلاني في الخامس والعشرين من أغسطس في العام 2008 بـ"طوني مخايل" الذي يعمل في مجال التلفزيون خارج لبنان، والذي كان زميلها سابقاً أثناء عملها في راديو  تلفزيون العرب، وأنجبت طفلتهما "جودي" في أحد مستشفيات إيطاليا في مايو 2009، وبعدها أنجبت ولداً.

 

تابعي كل جديد عن وفاء الكيلاني على: 

 

الفايسبوك: Wafaa Elkilany

 

تويتر: WAFAAOFFICIAL@

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية