ولي العهد الأردني يتحدث عن علاقته بولي العهد السعودي وحبه للسعودية حكومةً وشعبًا

ولي العهد الأردني يتحدث عن علاقته بولي العهد السعودي وحبه للسعودية حكومةً وشعبًا

مصدر الصورة: حساب alhusseinjo@

بشكل واسع تم تداول مقاطع من مقابلة الأمير الحسين عبد الله الثاني ولي العهد الأردني وهو يتحدث عن علاقته بولي العهد السعودي وحبه للسعودية حكومةً وشعبًا.

ias

صرّح الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بمجموعة من التصريحات التي تعلقت بالمملكة، وبزوجته الأميرة رجوة، لتتصدر مقاطعه مواقع التواصل الاجتماعي، وأليك أول تعليق من الأمير الحسين على خبر حمل زوجته الأميرة رجوى.

تصريحات ولي العهد الأردني الأمير الحسين حول السعودية

ضمن مقابلة تلفزيونية مع ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني أجراها الإعلامي طاهر بركة بمناسبة اليوبيل الفضّي لجلوس جلالة الملك على العرش، تناولت عدد من المواضيع التي أثارت إهتمام الشعب السعودي، والتي لقت رواجًا واسعًا.

تحدث الأمير الحسين بعلاقته بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وبأنه بالنسبة له أخ وصديق مقرّب، وهما على تواصل وتجمعهما لقاءات بعيدا عن الرسميات كل عدة أشهر، كما أعرب عن إعجابه برؤيته الطموحة والجريئة، التي استطاع بها خدمة شعبه وتنعكس إيجابًا على السعودية والمنطقة ككل.

وعند سؤاله عن الشعب السعودي أجاب ولي العهد الأردني بأنهم “أنسبائه” وبأنه شعب شهم وأصيل وأصحاب نخوة، وأكد أن طبيعة شعب الأردن وشعب السعودي متقاربة، كما أكد أن العلاقات الأردنية السعودية علاقة تاريخيه ومستقبل مُشترك.

كما أشار أن العلاقة الوطيدة بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية مهمة لتحقيق الأمن والاستقرار متمنيًا دوام هذه العلاقات الوطيدة على كآفة الأصعدة السياسية والأمنية والاقتصادية.

ماذا قال عن زوجته الأميرة رجوة وكيف هي الأمور بعد الزواج؟

وخلال الحديث سأل الإعلامي طاهر بركة ولي العهد الأردني عن زوجته الأميرة رجوة وعن الزواج ليجيب:” الحمد لله سيدي، تغيرت للأفضل، ونعمة كبيرة أني عثرت على شريكة حياتي، والزواج ساعدني أن أكون أكثر هدوءا. رجوة هادئة، وظلها خفيف، وطيبة المعشر، كما أن لديها صديقات في الأردن منذ زمن، لذلك هي معتادة على البلد، وهذا سهّل عليها كثيرا”.

وأضاف ولي العهد الأردني: “عادة، نجلس كثيرا في البيت، تعلم لا نستطيع الخروج كثيرا، والحمد لله نحن سعيدون، والآن نحن متحمسون كثيراً للمرحلة الجديدة، كل شيء سيتغير مع الأولاد”.

ختامًا، وبالحديث عن الأميرة رجوة تابعي بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين: أبرز محطات وإطلالات الأميرة رجوة الحسين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية