بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين: أبرز محطات وإطلالات الأميرة رجوة الحسين

أبرز محطات وإطلالات الأميرة رجوة الحسين

مصدر الصورة: حساب rajwaofjordannews@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين، وأبرز محطاتها وإطلالاتها اللافتة.

ias

تتصدر الأميرة الأأنيقة محركات البحث ومواقع التواصل في كل إطلالة لها، فهي تعلم تمامًا ما يليق بها، وما يجعلها في مصاف الأميرات الملفتات للنظر، فما عي أبرز إطلالاتها؟

إطلالة راقية من باكو رابان

تحتفل الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بعيد ميلادها الـ 30، الذي يصادف الأحد 28 أبريل.

ونشر الديوان الملكي الأردني أول صورة رسمية للأميرة رجوة الحسين، بهذه المناسبة، والتي حظيت بتفاعل جماهيري كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الصورة التي نشرتها وكالة الأنباء الأردنية “بترا”، اختارت قرينة ولي العهد الأردني إطلالة راقية من باكو رابان، حيث جاء كطقم من المخمل الناعم وباللون الأزرق الغامق (الكحلي)، مكون من قطعتين، تنورة طويلة وتوب بأكمام طويلة، ورغم بساطة الإطلالة، إلا أن البروش الساحر أضفى جاذبية خاصة.

كما أكملت مكياجها باللون الخوخي للخدين مع التركيز على تكثيف اللون على جوانب الخدين، واختارت اللون الوردي النيود لشفاهها، فبدت بجمال ناعم وطبيعي.

مع هذا المكياج، اتبعت تسريحة شعرها المفضلة بتصفيفة الويفي. لكن هذه المرة، اعتمدتها بطريقة متجددة مع فرق الشعر بشكل وسطي من الأمام، وترك جانبا واحداً منسدلًا على الكتف. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن ظهور الأميرة رجوة الحسين في ملابس رياضيّة.

طقم أحمر جذاب

“كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير”. بعض من الكلمات التي اختارها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بمناسبة عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين الـ 30، حيث شارك صورة مميزة لهما على تطبيق إنستغرام ظهر فيها برفقة الأميرة رجوة التي كانت ترتدي ثوب أحمر، وكتب عليها “أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير”.

ورغم أننا لم نعتد على رؤية الأميرة بألوان صاخبة، إلا أن اختيارها للون الأحمر بدا ساحرًا للغاية عليها، واللافت الأقراط الذهبية المرصعة التي لفتت الإطلالة، والتي جاءت من توقيع علامة schiaparelli.

قفطان من التراث العربي

إطلالة أنيقة وخاطفة ظهر بها الثنائي ولي العهد الأردني الأمير حسين وزوجته الأميرة رجوة بداية العام 2024 بأول زيارة رسمية لهما الى سنغافورة، وبدا التناغم والانسجام ايضا بين الثنائي الذين تزوجا العام الماضي بحفل زفاف ملكي ضخم.

اختارت الأميرة رجوة الملابس الطويلة المحتشمة من خلال ارتدائها لفستان بستايل قفطان طويل مستوحى تفاصيله من التراث العربي، وهو من تصميم Karen Millen. تميز الفستان بقماشه الناعم من الشيفون الحريري مع لونه الفاتح الكريمي المطبع بالورود بالتدرجات الترابية التي منحته طابعاً أنثوياً مميزا خاصة وأن هذه الألوان تعد من التدرجات المفضلة في العائلات الملوكية وتعكس الرقي والفخامة. قصّة الفستان جاءت طويلة بالتنورة الكلوش مع الأكمام الطويلة المزمومة في نهايتها، وربطة العنق المعقودة من الأمام، وتوسطه الحزام العريض من نفس خامة الفستان والذي حدد خصرها الرشيق.

إطلالة رسمية وأنيقة للغاية

للأميرة رجوة إحساس رائع بالأناقة، ما يجعلها فريدة ومميّزة، إذ لديها مفاتيح الأناقة والرقيّ، كما هي ملتزمة بالأعراف الاجتماعيّة وآدابها.

وخلال زيارتها مبنى الكابيتول الأميركي، ارتدت الأميرة توب على هيئة قميص ساتان متوسط الأكمام ومن اللون البيج من تصميم  Edeline Lee،  وأرفقتها بتنّورة متوسطة الطول من الصوف والحرير الأسود بدون حزام من توقيع Dior، واختارت حقيبة باغيت من توقيع Fendi  باللون الورديّ يتناغم معها حذاء رائع ومميّز باللون نفسه.

إطلالة فريش وعصرية

أطلّت رجوة في حفل زفاف الاميرة ايمان بفستان طويل من Roksanda تميّز باللون الأصفر المنعش، بالإضافة إلى الأكمام التي أتت على شكل كاب والتي منحته طابع أنيق. أكملت طلّتها بأقراط منسدلة باللون البنفسجي من L’Atelier Nawbar بالإضافة إلى كعب ستيليتو باللون نفسه من Malone Souliers وحملت كلاتش من Bottega Veneta. من الناحية الجمالية، اعتمدت رجوة في حفل الزفاف، تسريحة شعر مالس، ولجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على الايشدو الترابي، البلاشر واحمر الشفاه النيود.

طقم نسائي عصري

اعتمدت الأميرة رجوة في ظهورها الرسمي خلال إطلاق المعرض الأردني بمنطقة حدائق الخليج في العاصمة السنغافورية صيحة البدلة النسائية التي اختارتها باللون الزهري الفاتح المفعم بالرقة والأنوثة، حيث اختارت بدلة ذات تصميم كلاسيكي أنيق من توقيع Gabriela Hearst، مكونة من بنطلون واسع الأرجل مع جاكيت مزين بخط أزرار مزدوج، مع جيوب جانبية وياقة عريضة.

وجاء تصميم الجاكيت محددا لقوام الأميرة رجوة، ونسقت معه توب أبيض برزت أطرافه من فتحة الياقة ليتناغم مع لون حذائها المدبب، بينما فضلت حمل حقيبة كتف جلدية بلون مطابق لبدلتها الأنيقة من Fendi، وفضلت سمو الأميرة الأردنية سحب شعرها برقة للخلف على شكل كعكة منخفضة، وزينت إطلالتها بأكسسوارات رقيقة.

أبرز محطات الأميرة

ولدت الأميرة رجوة في 28 أبريل عام 1994، بالعاصمة السعودية الرياض، والدها خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف، الذي وافته المنية قبل عدة أشهر، ووالدتها السيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، لديها شقيقان وشقيقة هم فيصل ونايف ودانا، التي نشرنا صورها مؤخرًا، وتُعتبر الأميرة رجوة الأصغر بينهم.

 

تلقت تعليمها حتى حصلت على الثانوية بالمملكة العربية السعودية، وأكملت تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” بنيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، وحصلت على شهادة في الاتصالات المرئية في معهد الأزياء للتصميم والتجارة في الولايات المتحدة الأميركية، بالإضافة إلى هذا، فهي تجيد اللغتين الإنجليزية والفرنسية.

من هواياتها، ركوب الخيل والرسم، وتصميم الأعمال التشكيلية اليدوية، وإعداد التصاميم الهندسية والفنية باستخدام البرمجيات والوسائط الرقمية. ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن أميرات عربيّات أجمل من رجوة الحسين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية