يارا الحقباني تحصد لقب البطولة السعودية للتنس

يارا الحقباني تحصد لقب البطولة السعودية للتنس

مصدر الصورة: حساب الإتحاد السعودي للتنس sauditenfed@

تمكنت لاعبة نادي الاتحاد السعودي لتنس السيدات يارا الحقباني من حصد لقب البطولة السعودية للتنس، وذلك على 14 لاعبة من مختلف مناطق المملكة.

ias

أقيمت منافسات البطولة التصنيفية الثالثة للسيدات تحت سن 14 عامًا، في ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في مدينة الخبر، وذلك بين فترة 9 وحتى 12 مايو الجاري، وحول الإنجازات الرياضية النسائية الأخيرة في المملكة تابعي الملاكمة السعودية هتان السيف تتصدر المشهد الرياضي بانجازها الساحق.

يارا الحقباني تتوج بلقب البطولة

تحت إشراف الإتحاد السعودي للتنس، اختتمت منافسات البطولة التصنيفية الثالثة للسيدات للتنس يوم الأحد 12 مايو، حيث تم تتويج لاعبة نادي الاتحاد السعودي للتنس يارا الحقباني بلقب البطولة التصنيفية الثالثة للسيدات بعد فوزها في المباراة النهائية على لاعبة نادي العُلا دانيا الزهير في شوطين من المباراة، بنتيجة 0-6, 0-1 ثم انسحاب دانيا بداعي الإصابة.

كما شهدت البطولة مشاركة 14 لاعبة من أندية المملكة بواقع 8 في البطولة التصنيفية للسيدات، و6 في البطولة التصنيفية تحت سن 14 عاما.

ويُضاف هذا الإنجاز إلى سلسلة إنجازات وبطولات لاعبة التنس السعودية يارا الحقباني التي تُعد  أول وأصغر لاعبة تنس سعودية تدخل في تصنيف التنس الدولي.، حيث سبق لها أن فازت في بطولة البحرين الدولية للتنس ITF،

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية