ماذا كشفت رها المحرّق ويارا الهنيدي في البثّ المباشر على انستقرام ياسمينة؟

يارا المحرق ويارا الهنيدي في بث مباشر على انستقرام ياسمينة

رها المحرّق هي أوّل متسلّقة جبال سعودية، وقد أطلّت في بثّ مباشر على انستغرام ياسمينة، شاركت فيه المتابعين تجربتها في ممارسة هذه الهواية، وجاوبت على أسئلة عدّة طرحها متابعو الصفحة. 

ias

خلال البثّ المباشر، انضمّت إليها الفارسة الكويتية يارا الهنيدي التي سبق وأن قابلتها ياسمينة، فهما شاركتا في حملة لدار Carolina Herrera بمناسبة يوم المرأة العالمي، مع عدد من نساء حقّقن إنجازات مهمّة وأصبحن مثالًا يقتدى به بالنسبة لسيّدات الشرق الأوسط، ومن بينهنّ أوّل راقصة باليه إماراتية عليا النيادي التي أخبرت ياسمينة عن مسيرتها في حديث معها.

من أبرز ما لفتنا في البث المباشر، تكلمت عن عدم تردّدها في تسلّق الجبال التي سبق وأن تسلّقتها مرّة أخرى، ما عدى جبل Denali في شمال أميركا، إذ كان تسلّقه من أخطر التجارب التي مرّت بها، فقد عاشت وأفراد الفريق لحظات توتر بسبب العقبات التي واجهتهم، وانتابهم قلق إمكانية عدم أن يكفيهم الطعام طوال الرحلة.

> "أهلي هم أكثر من أشتاق لهم عندما أسافر."

وفي البث، أكّدت رها أنّها تحبّ كثيرًا الأماكن الخارجية، وتحب تعلّم شتّى النشاطات التي يمكنها ممارستها فيها، ولكنها تفضّل البحر بشكل خاص، إذ ترعرعت على مقربة منه. 

وعن تجربتها خلال فترة العزل المنزلي، كشفت رها أنّها حاولت تعلّم تحضير الطعام، وتحديدًا قالب الحلوى، إلّا أنّها لم تنجح بذلك. وهي تحاول عدم اكتساب الوزن في هذه الفترة من خلال الابتعاد عن الأطعمة الغير صحية، والوجبات الخفيفة التي تؤدي إلى زيادة الوزن.

> "بعد انتهاء فترة العزل المنزلي، أتوق لزيارة مكان حيث المسافة بين البحر والجبل قريبة."

بدورها، تكلّمت يارا الهنيدي عن أهميّة تعزيز الإيجابيّة في النفس طوال فترة العزل المنزلي، وتحدّثت عن فخرها بإنجازاتها. وعن تجربتها خلال فترة العزل المنزلي، كشفت يارا أنّها تتناول الأطعمة، ولكنّها تحافظ على رشاقتها من خلال تمكّنها من الخروج لممارسة التمارين الرياضية، إذ تسمح القوانين في دولة الكويت خلال فترة العزل المنزلي للسكان بالخروج ضمن ساعات محدّدة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية