ياسمينة أحبّت: أقراط Limelight Garden Party من بياجيه!

أقراط  Limelight Garden Party من بياجيه

أقراط Limelight Garden Party من بياجيه

من حديقة بياجيه الماسيّة، إخترنا لكِ هذه المرّة قطعة مجوهرات ناعمة تحاكي رقيّ الماس وبساطة التصميم: إنّها أقراط Limelight Garden Party من بياجيه روز، والتي شاءت إنحناءاتها المتألّقة ودقّة حرفيّتها أن تلفت الأنظار إليها، لتعشقها العين وتختارها من بين المئات من التصاميم. (إكتشفي بالفيديو أجمل تصاميم مجموعة Limelight Garden Party)

ias

ولعلّ المميّز في هذه القطعة لا ينحصر في الصفات المذكورة فقط، بل يتخطّاها لتشكّل أقراط لايملايت غاردن بارتي الرفيقة المثلى لمختلف المناسبات إمّا نهاراً أو ليلاً.

لمحبّات الأسلوب المتألّق في النهار، أو الأسلوب الناعم والبسيط في الليل، هذه الأقراط صُمّمت لتجمع بين الرومنسيّة الكامنة في شكل الوردة وبين الفخامة الكامنة في لمعان الماس. فها هو بريق 304 ماسة يجتمع على 18 قيراطاً من الذهب الأبيض الصافي.

إرتديها مع الملابس الرسميّة للمناسبات النهاريّة كالبذلة أو القميص الحريريّة مع التنورة بخصر عالِ. كما يمكنكِ إعتمادها مع Jumpsuit بلون لافت. أمّا في الليل، فبإمكانكِ إرتداء هذه الأقراط مع العقود اللافتة والفساتين بقبّة مدوّرة أو مع القلادات الناعمة. (إضغطي هنا لمزيد من النصائح عن المجوهرات المناسبة لكلّ قصّة فستان)

خيارات كثيرة وإطلالات عديدة ستكمّلها أقراط Limelight Garden Party بإنسجام تامّ مهما إختلفت. فلمَ التردّد؟ علبة مجوهراتكِ هي حتماً بإنتظار إضافةٍ مميّزة لا تساوم بين الكلاسيكيّة والتميّز!

حدّدي علاقتكِ بالمجوهرات مع إختبارات الشخصيّة من ياسمينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية