ياسمينة تتجدّد وتطل عليك بحلة مختلفة

ايماناً منها بالتجدد سبيل للنجاح، ولأنّ روتينها يكمن في التطوّر الدائم، خلعت ياسمينة وشاحها واختارت الذهبي عنوانها الجديد بعد سنوات من مواكبتها ومرافقتها لك في كلّ الموضوعات التي تعنيك وتصيب كل امرأة عربية تصوّب سهامها نحو الأناقة والتألّق.

ias

مضمونها حتماً لم يكن موضوع بحث للتغيّر والتبدّل، فهي ومن أوّل دقيقة لها على شبكة الانترنت تنافس الوقت وتسابقه مجيبة قارئاتها عن أي سؤال طرحنه عليها أو أي تساؤل تعرف مسبقاً أنّه يجول في خاطرهنّ وأنّهن ينتظرن منها الاجابة الشافية.

ذهبية هي بنظر من يتابعنها بشغف، والذهبي كان خيارها العصري لإطلالتها الجديدة التي تحاكي منصات العروض العالمية وصيحات الديكور الرائجة ولمسات الماكياج الموقّعة بأنامل المحترفين وفساتين العرائس المتطايرة. كعصريّتك، اختارت شكلها الجديد المكلل على البياض الناصع مفسحةً المجال أمام العدد الأكبر من الصور والفيديوهات والمقالات.

في حلّتها الجديدة انتظري من ياسمينة فيديوهات تنقلك من خلالها الى يومياتها، تعرّفك على محرراتها وتشاركك بتفاصيل عملها. مع اتسّاعها لأكبر عدد ممكن من الوضوعات وشرائط الصور، تعدك مجلّتك بتغطية شاملة لحظة بلحظة للأحداث العالمية التي تحجز لنفسها مكانة مرموقة على السجادة الحمراء والمزيد من الجلسات التصويرية الخاصّة التي تلهمك في إطلالتك، توجّهك قبل زفافك وتمسك يدك في تطبيق الماكيج واعتناء بالمظهر.

موعدنا معاً من جديد، كما دائماً…

وفي هذا الفيديو، حاولت محررات ياسمينة أن ينقلنك عزيزتي خطوة الى كواليس عملهنّ على مرور السنوات الماضية، ويشاركنك أبرز المواقف المختلفة التي طبعت مسيرتهنّ على درب ياسمينة. اكتشفي معنا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية