ياسمينة تتذكر: أفضل الافكار لتزيين غرف النوم في 2015

ياسمينة تتذكر: أفضل الافكار لتزيين غرف النوم في 2015

عزيزتي، من المهم جداً، أن تتمتّعي بغرفة نوم تريحك، نفسياً وجسدياً نظراً لكونك تمضين ساعات الراحة والنوم فيها وهذه الراحة التي تنعكس ايجاباً على نشاطك اليومي وعملك.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة أفضل الافكار لتزيين غرف النوم خلال العام 2015.

اقرئي المزيد: بأي لون يجب أن تختاري غرفتك؟

جدران غرفة النوم

جدران غرفة النوم:

إن كان لديك، يا سيدتي، غرفة نوم كبيرة تحتوي على جدران كبيرة المساحة، فعليك اللجوء الى عمل فني لتغطيتها.

وبالتالي، يمكنك استخدام لوحات من الجلد أو القماش أو لحاف مرسوم برسوم جميلة ووضعها على الحائط لخلق نوع من الحياة والحيوية التي تشبهك في الغرفة، بعيداً من النمط الروتيني البارد الذي قد يؤثر بشكل أو بأخر على نفسيتك، أثناء وجودك في الغرفة.

الوسائد

الوسائد:

من المهم جداً، يا عزيزتي، تعزيز شعور الراحة في غرفة النوم لديك، وبالتالي يمكنك اللجوء دائماً الى الاستعانة بكومة من الوسائد المريحة، ذات الأحجام المختلفة والرسوم والأشكال المتنوعة فتؤدي دورها لإراحتك وكغرض تزييني للغرفة. (اكتشفي مع ياسمينة حيل غريبة للاستفادة من المساحة في غرف النوم)

ضعي شخصيتك في غرفة النوم

ضعي شخصيتك في غرفة النوم:

عزيزتي، من المهم أن تطبعي غرفة نومك بشخصيتك، فتقومي بتزيينها بطريقة تشبه شخصيتك، سواء من خلال وضع الاكسسوار والادوات التي تعنيك، أو من خلال تعليق الصور الخاصة بك أو اللجوء الى اعتماد الالوان التي تشعرك بالراحة النفسية المطلقة، شرط عدم الخلط بين هذه الاشياء، وترك الامور بسيطة قدر الامكان.

فمن شأن ذلك، أن ينعكس على نفسيتك بطريقة ايجابية، خصوصاً لدى عودتك الى المنزل بعد نهار طويل وشاق وكل ما أنت بحاجة اليه هو النوم والراحة.

الاضاءة

الاضاءة:

تأكدي من دخول الانارة الجيدة الى الغرفة، سواء من خلال النوافذ أو الشبابيك أو استعمال المصابيح ذات الاضاءة الجيدة، مع اعتماد الالوان الفاتحة، كالابيض، التي تعكس راحة نفسية، وإن كان بطريقة غير مباشرة.

ألارضية

ألارضية:

انتبهي يا عزيزتي، ففي غرف النوم ذات المستوى المنخفض يمكنك أن تدفعي بسجادة صفراء على الارضية لتعطيك احساساً بأن أشعة شمس ساطعة فى غرفة نومك.

واحرصي، يا سيدتي، على ضرورة وضع السجادة فى معظم غرف النوم على بعد أربع الى ستة اقدام عن السرير لتكون ذات شكل مثالي وجذاب .

إعداد مكان للراحة

إعداد مكان للراحة:

عليك الحرص دائماً، أن تقومي بإعداد مكان للراحة والمساحة الشخصية المتعلّقة بك في غرفة النوم، كوضع كرسي للراحة والاستراحة عليه من حين الى آخر فى غرفة النوم محاطاً بالستائر، فتستطيعين الاختلاء بنفسك للتفكير واراحة نفسك وحتى القراءة والاستماع الى الموسيقى وربما استقبال بعض الاصدقاء.

اقرئي المزيد:قواعد ديكور تتعلمينها من تصميم الأزياء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية