ياسمينة تتذكّر أبرز عروض ريزورت 2020 من خلال مجموعات أشهر الماركات العالمية

MAX MARA Resort 2020

في الذكرى السنوية الثلاثين لسقوط جدار برلين، أحيت الدار الإيطالية Max Mara نهضة تلك المدينة العظيمة. وقد تم تصميم "معطف برلين" من Max Mara ليضفي رمزاً تكريمياً للمدينة. حيث يأتي بلون أبيض ناصع ومصمم بدقة، أكتافه مزينة بالزهور المطرزة، وتكريماً لخزف الميسين الرائع، الذي يعد مثالا يحتفي بالحرف اليدوية الألمانية. تم تفصيل هذا المعطف من باقة من الخيوط تجمع بين التصميم والتاريخ والعاطفة. شاهدي بالصور مجموعة Max Mara Resort 2020.

ias

SPORTMAX Resort 2020
SPORTMAX Resort 2020

استمدت علامة Sportmax إلهامها من عالم الحياكة الرجالية، رغم أنها تضم مجموعة من التصاميم والأقمشة والألوان الأنثوية. وعلاوة على ذلك، تم تصميم مجموعة واسعة من الفساتين التي يتم تفصيلها من أقمشة ذات تصاميم أنثوية رائعة ومتطورة تم ابتكارها باستخدام نماذج قصات وصور غرافيكية غير متماثلة. إضافة إلى قطع مثالية يمكن ارتدائها 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. كما أن هناك ملابس نمطية مصمّمة بحياكة منقوشة تحاكي تصاميم الفساتين الصغيرة مع تقاطعات هندسية متعددة الألوان ومتعددة الطبقات.

Carolina Herrera Resort 2020
Carolina Herrera Resort 2020

تميّزت مجموعة Carolina Herrera Resort 2020 بتصاميم مرحة، غنيّة بالألوان التي تطغى على العطلات ذات الأجواء اللاتينية. وقد استوحت العلامة مجموعتها من روح الدار "alegría de vivir" اللاتينية التي تجسد فرحة الحياة. وتميّزت المجموعة بالتفاصيل الدرامية والأنماط المرحة، والقصات الغريبة.

Armani Resort 2020
Armani Resort 2020

تميّزت مجموعة أرمانيبالقصّات التي جمعت الحيوية والأماقة معاً في إطلالة واحدة. وقد ضمّت المجموعة السراويل والفساتين والتنانير والشورتات، بالإضافة إلى الجاكيتات والجمبسوت. وأتت هذه المجموعة المييزة احتفاءً بالأقمشة الثمينة والنقوش الهندسية والألوان الحيوية التي تعكس أسلوب العلامة الأنثوية الأنيق.

Versace Resort 2020
Versace Resort 2020

من إلى الصحراء الأميركية استوحتدوناتيلا فرساتشي مجموعة ريزورت 2020، وقد حملت في طيات هذه التصاميم لمسات الدار الإيطالية، وإرث جياني فيرساتشي الذي تجسّد في أدق التفاصيل. عبّرت المجموعة عن التزاوج النابض بين الإيطالي والأميركي من خلال الألوان والنقوش وبريق الكريستالات والجلود. بالإضافة إلى انتشار أسلوب رعاة البقر، وثقافة البوب ونقوش الباروك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية