ياسمينة تتذّكر: أجمل فساتين زفاف النجمات بأكمام الدانتيل في العام 2015

في مسلسل "ياسمينة تتذّكر"، وبعدما عدنا سوياً إلى أبرز أسماء النجمات اللواتي ودّعن العزوبية، ودخلت لاقفص الذهبي خلال هذا العام، حان الوقت لتسليط الضوء على فساتين النجمات، وبما أنّ غالبيّة المشاهير احتفلن بزفافهنّ سرياً، في ظل عدم تسريب صور لحفل الزفاف، لاحظنا أنّ صور فساتين الزفاف قليلة نسبياً خلال العام. اللافت هنا أنّ صيحة الأكمام الطويلة وتحديداً أكمام الدانتيل هي العنصر المشترك بين التصاميم البيضاء، في ترسيخ أكثر من واضح على استمرارها.

ias

هذه الصيحة التي عادت إلى الواجهة منذ سنوات عدّة مع دوقة كامبيرج كيت ميدلتون، أكملت مسيرة نجاحاتها، فصارت العنصر الحاضر دوماً في غالبيّة صيحات فساتين الأعراس على منصّات أسابيع الهوت كوتور وأسابيع العرائس، ليس هذا فحسب، فقد كرّست جماهيريّتها مع النجمات العرائس على طول هذا العام. نبدأ مع نيكي هيلتون التي اختارت ثوب زفاف أبيض من فالنتينو،حصد إعجاباً كبيراً، وجعلنا نشعر أننا أمام أميرة في زفافها، مميّزاً بقماشه الفخم، ذيله، وأكمام الدانتيل الطويلة. وفالنتينو لم يرافق نيكي فحسب، فهو أيضاً رافق الأميرة بياتريس زوجة بيار كاسيراغي ابن أميرة موناكو كارولين، وهي التي تألقت في غير مرّة بفساتني زفاف فالنتينو، لتعود وتختار ثوبها الأبيض في الاحتفال الكنسي من جورجيو أرماني.

نجمة فريق "سبايس غيرلز" جيري هالويل التي احتفلت بزفافها هذا العام، اختارت فستانها بالأكمام التي وصلت إلى حد الكوعين منPhillipa Lay المميّز بأناقته، وهي التي ظهرت بصورة العروس الكلاسيكيّة، بخلاف التوقعات. (تفاصيل حفل زفاف فتاة سبايس غيرلز جيري هالويل).

أما حفل الزفاف الذي أعاد إحيار قصّة سندرييلا بكل تميّزها ورومنسيّتها، فكان من نصيب الأمير فيليب والأميرة صوفيا الملكي في السويد، حيث اختارت العروس ثوب زفاف بأكمام الدانتيل من Ida Sjöstedt، وهو الذي شبّه بقوّة بثوب كيت ميدلتون الأبيض. ختاماً نذكر فستان زفاف النجمة أليسون ويليامز التي اختارته من أوسكار دي لا رنتا، مع صيحة الأكمام الطويلة بقماش الدادنتيل، والذي حصد الإعجاب بقوّة.

إقرئي المزيد: نجمات دخلن القفص الذهبي في العام 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية