ياسمينة تجبيك عن أسئلة عطر الزفاف

عطور العروس | عطورات العرايس | بارفان الزفاف

عطور العروس | عطورات العرايس | بارفان الزفاف

لأنّ اختيار عطر العروس يوم الزفاف يخضع لمعايير مختلفة، عن تلك التي تتبعها في الأيّام العاديّة، احبّت ياسمينة أن تشاركك بمجموعة من المعلومات الموجودة في حوزتها، حيث توقعّت أن تطرحي بعض الأسئلة قبل الاختيار، ووفرّت لك الأجوبة الشافية! 

ias

 

                      

                 اختبار شخصيّة: أي عطر تضعينه يوم زفافك؟

 

 

العروس: ما هي النصائح التي يجب أن أتبعها عند اختيار العطر المناسب ليوم زفافي؟

ياسمينة: إنّ اختيار الرائحة التي تناسبك هو أمر دقيق جداً، وتتضاعف دقّته يوم الزفاف، فمن شأن الشذى أن يحرّك أحاسيس ومشاعر من حولك، وهذا هو الهدف الرئيسي يوم الزفاف. ولكن اعرفي أنّه عليك استشارة عريسك أو شريكك عند الاختيار، لأنّك تريدين أن يستحوذ عطرك على إعجابه، أكثر من أي يوم آخر. 

 

              4 نصائح لرائحة عطرة في ليلة الزفاف الاولى

 

العروس: كيف يمكنني أن أضمن بقاء العطر من اللحظة الأولى لبدء الاحتفال بزفافي حتّى الأخيرة؟

ياسمينة: لأنّ حفل زفافك يستغرق ساعات، ومهما كانت فاعليّة العطر، فهي ستختفي مع مرور الوقت، أنصحك بإبقاء القارورة داخل حقيبة، مع إحدى الصديقات، من أجل أن تجددي رائحتك عند الحاجة، واحرصي على رش رذاذ العطر خلف الأذن وعند المعصم. 

 

                     آخر أخبار العطور على ياسمينة 

 

العروس: هل هناك من عطور مثاليّة ليوم الزفاف؟

ياسمينة: العطور التي تحتوي تركيبتها الأزهار مثاليّة للزفاف، فهي مصدر غني للأنوثة، والدور العالميّة وعت لحاجة العروس، وأدركت أنّ الزهور مع الفاكهة تحدث تأثيراً رائعاً في العطور، ومن المميّز أن يكون عطرك مصنوعاً من نفحات الأزهار التي تزينين بها زفافك. أما الأنواع التي تعكس هذه النظرية كثيرة منها، Chloé Eau de Parfum و Chanel Chance و Dior J’Adore. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية