ياسمينة تحاور المدير التنفيذي لدار فندي Domenico Oliveri خلال معرض بازل 2017!

قامت علامة فندي بكشف النقاب عن مجموعة ساعات Fendi IShine الجديدة حصرياً خلال معرض بازل العالمي للساعات 2017، فتعرفت محررة موقع ياسمينة خلال تواجدها في سويسرا على أبرز تفاصيل وأسرار المجموعة الجديدة من خلال مقابلة شيقة مع المدير التنفيذي لهذه الدار الفاخرة، Domenico Oliveri.

ias

تعكس جميع الموديلات الجديدة هوية دار فندي الأنيقة والفخمة بإمتياز، هذا أول ما أشار إليه Domenico Oliveri خلال حديثه مع ياسمينة، كما أشار إلى روعة الأحجار الكريمة التي تميز هذه المجموعة من خلال قدرتها على التلاعب بالأضواء والظلال. إذ تأتي مجموعة Fendi IShine مستوحاةً من القوة الأبدية للضوء، فهي تتميّز بتأثيرات ضوئية مشرقة فريدة تتعزز بلوحة ألوان متطورة تتراوح من الأبيض إلى الوردي والأحمر، لتذكّرنا بأضواء الشمس النقية، من المغيب إلى الغسق.

شكلت الأحجار الكريمة والألوان الساطعة وروعة مدينة روما الإيطالية، مصدر وحي كبير لموديلات المجموعة الجديدة، فجميعنا نعلم أهمية الأحجار التي تتميز بألوان خلابة بالنسبة لدار فندي. 

(إكتشفي أجدد موديلات النظارات الشمسية من مجموعة فندي Rainbow الجديدة)

تعرفي على مجموعة ساعات Fendi IShine الجديدة من معرض بازل 2017

ويتميّز تصميم ساعة Fendi IShine بمعمارية متعددة فضلاً عن كونها جريئة. فتصميم الإطار الجديد بفواصله المقعرة والمحدبة يقطع العلاقة مع التقاليد ويحدد شكلاً جديداً يسلّط الضوء على جوانب الإطار المصقولة الناعمة، الأمر الذي يميز موديلات هذه الجديدة عن ساعات Crazy Carats.

(إكتشفي أجمل صيحات الموضة من فندي Fendi لشتاء 2018)

تأتي الساعة في إصدارات مختلفة. تتميز الإصدارة الأولى بالمينا الأسود المطلي، المعزّز في مركزه بكابوشون من أم اللآلىء البيضاء المنحوتة، راسماً مؤثرات منعكسة مثل المؤثرات على قطع الماس، في تباين جميل مع الحافة المطلية بالذهب من عيار 18 قيراط، وجوانب الإطار، والتاج المزيّن بالإسبنيل. وتتعزّز الجاذبية الراقية لساعات Fendi IShine بسوار من الفولاذ الناعم الصقيل، الذي يحتوي على وصلات مركزية مطلية بالذهب من عيار 18 قيراط.

تعرفي على مجموعة ساعات Fendi IShine الجديدة من معرض بازل 2017

أما الإصدارة الثانية فهي من الفولاذ المصقول الناعم، المزيّن بالمينا المطلي بالأبيض والمعززة بمنطقة مركزية من أم اللآلىء البيضاء، وتاج من التوباز الوردي وجوانب وردية اللون ناعمة الملمس. السوار مصنوع من الجلد المخيط الوردي، من جلد التمساح نصف اللامع، مع حاشية مناسبة من المطاط الوردي الجاف والمبطّن بجلد العجل.

تعتبر مجموعة ساعات Fendi IShine مجموعة أنيقة ومفعمة بالأنوثة، فيها ينصهر الوقت مع الضوء، في احتفال بهيّ بالأناقة الخالدة للأحجار الكريمة، وبالتوازن المثالي بين التقليد والإبداع.

إقرأي المزيد: تعرفي على جديد علامة FOB Paris من معرض بازل 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية