ياسمينة تحتفل مع La Maison Ebel بعامها الثلاثين

بعد مشاركتكن موديلات الساعات مجموعة La Maison Ebel Limited Edition التي تم إطلاقها خصيصياً بمناسبة إحتفال دار La Maison Ebel بمرور ثلاثين عاماً عى تأسيسها، سنطلعكن على الأوقات الساحرة التي قضتها ياسمينة في The Turkish Villa للإحتفال مع هذه الدار بسلسلة النجاحات والإبداعات التي شهدتها منذ لحظة تأسيسها وحتى يومنا الحاضر.

ias

تقع The Turkish Villa التي قام المهندس المعماري من الجذور الفرنسية والسويسرية Le Corbusier بتصميمها في إحدى أجمل المدن السويسرية، La-Chaux-de-Fonds. شكلت رحلات Le Corbusier إلى تركيا مصدر وحي أساسي خلال تصميمه لـ The Turkish Villa. وقامت La Maison Ebel بشراء هذه الفيلا عام 1986 وعملت على إعادة ترميم الفيلا بطريقة تتناسب مع هويتها.

لو لم تجسد The Turkish Villa المبادئ الأساسية التي قامت عليها هذه الدار، لما تم اختيارها لتكون المقر الأساسي لهذه الدار. فتم بناء تاريخ دار La Maison Ebel على قصة حب جمعت بين صانع الساعات السويسري Eugene Blum وزوجته Alice Levy. انطلاقاً من كل المبادئ التي يحملها الحب الذي جمعهما، تم بناء مملكة في La-Chaux-de-Fonds، مسقط رأس Eugene Blum، مملكة شكلت مقر أجمل وأرقى الإبداعات في مجال تصنيع الساعات. لتصبح فيما بعد جزءًا لا يتجزأ من The Turkish Villa، التي تحمل اليوم سحراً وتاريخاً عريقاً تترجمه دار La Maison Ebel في كل التصاميم والموديلات التي تطلقها مع مرور المواسم.

لا شك بأن شعار هذه الدار العريقة، "The Architects of Time"، يترجم بإمتياز كل المبادئ التي تقوم عليها هذه الدار. فإذا تمعّنا جيداً في كل تصاميم هذه الدار، نشعر بأناقة عريقة، وكأنها تأخذنا إلى عصر صانع الساعات السويسري Eugene Blum وتمنحنا جاذبية تتخطى كل الحدود الجغرافية والتاريخية.

لا يمكننا أن ننسى الإحساس الذي شعرنا به بعد قضاء نهار في The Turkish Villa حيث ذهبنا في جولة تاريخية أثبتت لنا أهمية الحفاظ على بعض المبادئ والجذور التي من شأنها أن تمنحنا رونقاً مزمناً فريداً من نوعه.

إقرأي المزيد: إكتشفي أجدد موديلات الساعات وأكثرها تميزاً لهذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية