Yasmina

ياسمينة تحضر سهرة الاتحاد ومودا أوبراندي في متحف اللوفر أبوظبي

ياسمينة تحضر سهرة الاتحاد ومودا أوبراندي في متحف اللوفر أبوظبي

تحت عنوان "A night at the museum" لبّت ياسمينة دعوة كل من شركة الاتحاد للطيران وموقع التسوق الفاخر مودا أوبراندي لحضور الحفلة الساهرة في متحف اللوفر في أبو ظبي، إلى جانب عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والاعلامية وعشاق السفر والموضة.

ففي إطار التزامهما المشترك بتوسيع نطاق ساحة الموضة في الشرق الأوسط عن طريق دعمالمواهب المحلية، كشفت شركة الاتحاد للطيران النقاب عن الإعلان عن مجموعة جديدة منالتصاميم الفضفاضة بالتعاون مع مودا أوبراندي، خلال حفل رفيع المستوى بعنوان"ليلة في المتحف" في متحف اللوفر أبوظبي الرائع. وسوف تُقدَّم المجموعة الجديدة التي تطلقها العلامة الإماراتية A Friend of Mine by Xpoze إلى ركّابالرحلات على متن الدرجة الأولى، بالإضافة إلى ضيوف ذا ريزيدنس على متن أسطول إيرباص إيه 380.

أبرز الحضور خلال الحفل

بصيحات ملابس النوم المعروفة بـ Pyjama Style حضرت الشخصيات المؤثّرة الحفل المميزالذي استضافته شركة الاتحاد للطيران بالاشتراك مع لورين سانتو دومينغو، الشريكة المؤسِّسة لموقع مودا أوبراندي والتي تُعَدّ واحدةً من الشخصيات المؤثرة البارزة في عالم الموضة، قد جرى بحضور مجموعة من الأسماء اللامعة في مجال الموضة، من بينهم عارضي الأزياء الشهيرين حليمة عدن وإيريك روثرفورد، إلى جانب نخبة من شخصيات البارزة في المجتمع الإماراتي، وشخصيات عالمية مؤثرة في مجالَي الموضة والإعلام.

الفخامة والأناقة والراحة في مناسبة واحدة

واحتفالاً بموضوع "ليالي باريسية بلمسة عربية"، تمّ استقبال الضيوف في صالة مصمّمة على الطراز العربي، حيث تقود سجاجيد مغربية ملَكية إلى ممر فسيح مزدان بمصابيح تقليدية وطاولات ذهبية ريفية الطراز، لتهيئة الأجواء المثالية لأمسية من العمر بين ربوع العاصمة. وخلال الحفل التقت ياسمينة بالمصممات الشابات الثلاث اللواتي يقفن خلف ماركة A Friend of Mine by Xpoze، واللواتي أعربن عن سعادتهنّ بهذا التعاون الراقي والمميز.

مصممات ماركة A Friend of Mine by Xpoze

وخلال لقاء ياسمينة مع المصممات روضة الشعفار، وبثينة الماري، وفاطمة المدرب أعربن عن حماستهنّ بهذا التعاون مع الإتحاد، ولمجرد المشاركة معهم هي فرصة حقيقية بالنسبة بهنّ كمصممات إماراتيات ناشئات، تتيح لهم الوصول إلى العالمية، ويلفتن إلى أنّ الراحة في اللباس كانت عنصراً رئيساً عن التفكير بتصميم المجموعة، المناسبة للجنسين في أي عمر وبأي شكل الجسم، ويكملن:" أردنا أنّ نحافظ على الكلاسيكية والبساطة والعصرية بأقصى طريقة، حيث يمكن ارتداء التصميم في كل موسم، وبعد النزول من الطائرة، والسعي للوصول إلى قصات تشعر المرأة والرجل بالراحة والأناقة مرة واحدة".

إقرئي المزيد: نجمات عربيات اعتمدن صيحة البيجاما على السجادة الحمراء!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر