ياسمينة تحضر معرض العروس دبي 2013 وتنقل إليك تفاصيله

ما إن تدخلين إلى قاعة معرض العروس دبي 2013، حتّى يعانقك الأبيض من كل صوب، فتارة تغازلك فساتين الزفاف، وطوراً تناديك الديكورات المبهجة، وأكثر الأحيان تسيرين مدهوشة بين صور ولوحات أجمل من كل التوقعات!

ias

 

               تابعي تفاصيل دراسة تكشف العروس الإماراتيّة

 

هذا ما يلخّص حال معرض العروس دبي هذا العام، الذي تنقل إليك ياسمينة تفاصيله مباشرة من موقع الحدث، فالمعرض الذي دشنته الشيخة شيخة بنت سيف، والذي تميّز بمشاركة واسعة تخطت الثلاث مئة مشترك، سعى وكما كل عام أن يحضّر لزفافك من الألف إلى الياء من النواحي كافة، ليزودك بأجمل الأفكار وأكثرها ابتكاراً وتميّزاً، من الفساتين والاكسسوارات والمجوهرات وديكورات المائدة ومصوري الزفاف وكعكات الزفاف والموسيقى.  وقد ترأس رعاة الحفل شركة LG وDigitally للتصوير، و موزات لتصميم العباءات. 

 

        مشاهد تتخطى الحلم في معرض العروس دبي 2012

 

يتضمّن المعرض عروض أزياء متنوعة، والتي افتتحتها المصممة اللبنانيّة لميا أبي نادر، مذهلة الحضور بفساتين أنيقة، ليليها عرض لفريال البستكي، ثمّ مجموعة للمصممة سناء قيوم، ومن بعدها تمتعت الحاضرات بمشاهدة مجموعة "شالكي" للمصمم قاسم القاسم. اليوم الثاني من العرض شهد حضوراً مميّزا للمصمم الفلسطيني الأصل خالد خليل الذي يعود إلى المجال بعد طول غياب عبر معرض العروس دبي. 

 

ياسمينة تعدك بالمزيد من الأخبار والتفاصيل والمفاجآت في اليومين المقبلين، فابقي معنا! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية